أخبار اليمن

جديد المعارك .. سحق العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

شهارة نت – متابعات :

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية اليوم في مختلف الجبهات.

ودكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تحصينات ومواقع منافقي العدوان بجبل صلب بالجدعان محافظة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري إستهداف تجمعات المنافقين بجبل صلب بصلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية محققة إصابات دقيقة في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المنافقين خلال القصف.

وفي جبهة نهم تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف منافقي العدوان السعودي باتجاه جبال يام وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المنافقين خلال عملية صد محاولة تقدمهم باتجاه جبال يام والتباب السود تحت غطاء جوي لطيران العدوان ، مشيراً إلى أنه تم تدمير رشاش للمنافقين عيار 14.5 .

وفي محافظة تعز استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات منافقي العدوان السعودي الأمريكي في منطقة ثعبات محققاً إصابات مباشرة

واوضح مصدر عسكري أن المدفعية استهدفت تجمعاً للمنافقين جنوب مدينة ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي نجران تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تدمير آلية عسكرية وأحراق مخزن أسلحة في موقع العش في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش والجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية ومخزن أسلحة في موقع العش ما أدى إلى احتراقهما.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية أستهدفت رقابة الشعبة في عسير محققة إصابات مباشرة.

الى ذلك حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” ان ابطال الجيش واللجان شنوا قصفا صاروخيا ومدفعيا على مواقع وتجمعات الجيش السعودي في القرن والغاوية والدخان والشبكة والبحطيط والخوبة في جيزان.

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للآليات والجنود السعوديين بموقع نهيقة العسكري واحتراق ثلاث آليات, كما تم احراق آلية ومخزن أسلحة في موقع العش, كما استهدفت المدفعية موقع رقابة الشعبة في عسير.

وأشار المصدر الى ان أبطال الجيش واللجان تمكنوا من صد محاولات زحف فاشلة للمنافقين باتجاه جبل يام وجبل السوداء في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أسفر عن مقتل عدد من المنافقين وإعطاب رشاش عيار 14.5, وتم قنص أحد المنافقين في سلسلة الحمرة.

وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين وآلياتهم في مديرية الوازعية وجنوب مدينة ذباب ما ادى الى مقتل عدد منهم.

كما شن ابطال الجيش قصفا صاروخيا على تجمع للمنافقين في منطقة ثعبات محققة إصابات مباشرة, وتم احراق آلية للمنافقين في تبة النحل بمنطقة جرة ومصرع طاقمها, كما تم قنص أحد المنافقين في منطقة بير باشا بالمحافظة نفسها .

وحسب المصدر اطلقت القوة الصاروخية صاروخ صمود على معسكر مستحدث للمنافقين بمديرية الصومعة في محافظة البيضاء, كما تصدت قوات الجيش واللجان لمحاولة زحف فاشلة للمنافقين شمال صرواح في محافظة مأرب وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم, فيما تم استهداف تجمع للمنافقين جنوب شرق كهبوب في محافظة لحج.

وأكد المصدر العسكري انه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان الأمريكي السعودي بمديرية زبيد في محافظة الحديدة, كما قتل وجرح عدد كبير من المنافقين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعهم بمعسكر السلان بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق