أخبار اليمنأهم الأخبارفيديو واحداث مصورة

بالفيديو .. امير سعودي حقير يتطاول على اليمن

شهارة نت – امريكا :

لا يبدو أن امراء الحرب في السعودية، قد استفادوا من تجربتهم المريرة في اليمن، بعد أن اصبحت قواتهم العسكرية محل سخرية لدى الكثير من دول العالم.
النظام السعودي الذي كان بالامس القريب، قاطع طريق ومن الحفاة العراة الذين اصبحوا يتطاولون في البنيان كما اخبرنا عنهم الرسول الأعظم، هاهم اليوم يتطاولون على أساديهم اليمنيين الذين صنعوا التاريخ بأمجادهم وفتوحاتهم الاسلامية.
ناشطون على مواقع التواصل نشروا اليوم مقطع فيديو يظهر فيها السفير السعودي في الولايات المتحدة الامريكية عبدالله ال سعود وهو يرد على سؤال لأحد الصحفيين في صحيفة الانترسيبت الامريكية حول ما اذا كانت مملكته ستتوقف عن قصف اليمن ؟
وقد جاء رد الامير السعودي مفاجئً للحاضرين، حيث ردّ السفير السعودي بسخرية فجة واسلوب غير لائق قائلاً: هذا مثل السؤال الذي يقول هل ستتوقف عن ضرب زوجتك؟
واتبع الرد البعيد عن اللياقة الدبلوماسية بضحكة شبيهه بضحكة عاهرة في ليلة زفافها.
ويعكس هذا التصريح الذي يعيد شهارة نت نشره، النظرة الدونية التي تتعامل فيها السعودية مع اليمن بشكل عام دون استثناء لأحد بمن فيهم المرتزقة والعملاء الذين باعوا عرضهم لهذا النظام قبل وطنهم.
ومن شأن هذه التصريحات أن تزيد من حالة الغضب لدى اليمنيين خصوصاً في جبهات القتال التي يتعرض فيها الجيش السعودي والمرتزقة للتنكيل والدعس على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية

 

https://youtu.be/uq11EqP3kUk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com