أخبار اليمن

قيادي في صفوف المرتزقة بتعز يشرح بالتفصيل حجم المبالغ القادمة من السعودية واسماء المستفيدين منها

شهارة نت – تعز :
إتهم القيادي السلفي وقائد الجبهة الشرقية لمرتزقة العدوان في محافظة تعز،” ابو العباس” ، حليفهم الاستراتيجي حزب الاصلاح اليمني، وقيادات عسكرية محسوبة على المستقيل عبدربه منصور هادي باختلاس مبالغ مالية ضخمة ، سلمها اليهم بنفسه.
اشار الى ان جزءاً من تلك المبالغ المنهوبة جاءت من قوات التحالف في اشارة منه الى السعودية والامارات.
واوضح ابو العباس في تصريحات لوسائل اعلامية موالية للعدوان ان بعض القيادات التي تقاتل في صفوفهم هم ” قطاع طرق ” في اشارة الى قيادات حزب الاصلاح التي تقاتل من اجل المال.
وأكد بقوله، الجبهة الغربية موجه اليها الاعلام، وهي مكان سلعة لإبتزاز الأموال والذخائر، مشيرا حين لا يوجد قتال يضطرون للتلميع بكل الوسائل, فنحن لا نتصور ويوجد بجبهتنا قتال, والقتال الحقيقي هو ما يجعلك تذكر بالفعل، وأرض الواقع هي التي تحكمك, فلو جئنا من شارع الأربعين حتى الضباب فالتصوير موجود والواقع والفعل غير موجود.
وعن تسليم المرافق، اتهم ابو العباس، الاصلاحيين، باتباع سياسة السيطرة، قائلاً : عليهم تسليم مكتب التربية والمدارس التي معهم والمعهد الوطني وتسليم كل ما تحت أيديهم، وأنا مستعد للتسليم في دقائق, موضحا أن كل فصيلة تقوم بالاستيلاء على مؤسسة حكومية فإنها تنصب مديراً لها من طرفها كحال مدير عام الصحة المعين من الاصلاح .
واكد ان حزب الاصلاح بالمحافظة استلم عشرة مليون ريال سعودي بيد عبدالحافظ الفقيه عن طريق شخص يدعى المقرمي.
واضاف قائلاً: كان نصيبي منها مليون وثلاثمائة وخمسين ألف سعودي وأعطوني منها مائتين ألف سعودي فقط، طبعا جابوا لي الكشف على أني أوزع واحتالوا هناك وأخذوها، فتكلمت معهم وقالوا إنها لهم, فقلت لهم أنتم سرقتوني سرقة، وبعد ما عرف التحالف رجع يثق بي، وأخر مرة استلمت من السعودية وكانوا يريدون أن يتحايلوا منها لكن لم يمكنهم الله”.
وشرح ابو العباس عملية توزيع الاموال التي حصل عليها، وذكر بالاسم من استلموا المال قائلاً : “والله عدة مرات وزعنا مبالع وأعطينا الشيخ حمود المخلافي مرة ثلاثة مليون ريال سعودي، ومرة مليون ريال سعودي، ومرة خمسمائة ألف ريال سعودي، ومرة سته مليون وأربعمائة وسته وتسعون ألف ريال سعودي “.
كما اعطى صادق سرحان اكثر من مليون ريال

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق