أخبار اليمنأهم الأخبار

القبائل ترفد جبهات القتال بمئات المقاتلين ومصادر تؤكد : القادم اصعب على ال سعود والمرتزقة

شهارة نت – صنعاء :

قالت مصادر خاصة، أن جبهات القتال على الحدود اليمنية السعودية وباقي المناطق اليمنية التي تشهد معارك عنيف بين قوات الجيش واللجان وبين مرتزقة العدوان السعودي، تشهد توافد مئات المقاتلين من أبناء القبائل اليمنية .

وأكدت المصادر لـ” شهارة نت ” أن جميع الجبهات تشهد اقبالا كبيراً لم تشهده المواجهات منذ بداية العدوان في مارس من العام الماضي وذلك في ظل تصاعد اعداد الضحايا المدنيين نتيجة الغارات السعودية على مختلف المناطق اليمنية، فضلا عن الحصار الاقتصادي الخانق وقيام المرتزقة بقيادة المستقيل عبدربه منصور هادي بقطع الرواتب بالتواطئ مع المجتمع الدولي. موضحة أن جبهات القتال باتت على اشدها مع تزايد الاقبال لرفد الجيش واللجان بالمقاتلين.

ونوهت بأن المعارك القادمة لن تكون كسابقتها في حال استمر الحصار والعدوان.

وأشارت المصادر الى ان توافد ابناء القبائل ورفدهم لجبهات القتال تأتي بعد دعوات التنكيف والتصعيد القبلي لمواجهة العدوان، حيث اعلنت قبائل نهم ومن قبلها قبائل سنحان بمحافظة صنعاء استجابتها لدعوة قبائل خولان الطيال باعلان النكف في اوساطها والبدء بتجهيز المقاتلين من كل منطقة والتحرك بصورة عاجلة لكافة جبهات الصمود رداً على مجازر العدوان السعودي التي كان اخرها مجزرة استهداف الصالة الكبرى بصنعاء.

واكدت قبائل نهم في لقاء قبلي حاشد، اليوم الجمعة، استمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والاعداد للثأر والانتقام للجرائم البشعة التي يرتكبها نظام ال سعود وحلفائهم بحق اهل الايمان والحكمة والتي كان اخرها مجزرة القاعة الكبرﯼ التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى .

وكانت قبائل سنحان بمحافظة صنعاء احتشدت امس الخميس، معلنة استجابتها لدعوة خولان الطيال باعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

واعلنت قبائل سنحان في بيان صادر عن اللقاء القبلي النكف في اوساطها والبدء بتجهيز المقاتلين من كل منطقة والتحرك بصورة عاجلة لكافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزقتهم بائعي وطنهم ودماء اخوتهم والانتقام لدماء اليمنيين عامة وابناء سنحان خاصة التي اهدرها النظام السعودي بالسلاح والدعم الامريكي.

واكد البيان إستجابة قبائل سنحان لدعوة اخوانهم في خولان الطيال لكافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحداً والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الامريكي.. معلناً بان الدم اليمني واحد وان قبائل سنحان كانت وماتزال ضد العدوان الهمجي وستستمر في التصدي له.

 

صورة مؤرشفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com