أخبار اليمن

قبائل خولان تثأر لمجزرة الصالة الكبرى وتعلن استمرارها في مواجهة العدوان السعودي

شهارة نت – صنعاء :

اعلنت قبائل خولان الطيال ، بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد، النفير العام في مواجهة العدوان السعودي البربري الغاشم على اليمن.

وجددت قبائل خولان الطيال التأكيد على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف واستعدادهم لبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأعلنت القبائل البدء بتجهيز المقاتلين من كل قبيلة من قبائل خولان السبع للتوجه الى جبهات الصمود بصورة عاجلة للرد على كافة الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي منذ بدء العدوان والتي كان آخرها مجزرة القاعة الكبرى البشعة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى وفي طليعتهم العشرات من خيرة رجال ومشائخ خولان الطيال.

ودعت قبائل خولان كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الهمجي والعبثي الذي انتهك كل الحرمات والمواثيق الدولية والشرع والشرائع وارتكب ابشع الجرائم بحق النساء والأطفال والابرياء في يمن الايمان والحكمة.

ووجه مشائخ ووجهاء قبائل خولان الدعوة لأبناء قبائلهم المغرر بهم كفرصة أخيرة للعودة الى جادة الصواب والرجوع الى ديارهم ولهم الأمان.

وجدد أبناء خولان إدانتهم واستنكارهم لاستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم للقاعة الكبرى في مضافهم وموجبهم.. مؤكدين مخاطبة القبائل التي تقف مع العدوان بعدم السماح بجر البلاد الى حرب قبلية، مستنكرين في ذات الوقت صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعيب إزاء جرائم الغزاة بحق اليمن واليمنيين منذ اكثر من 18 شهرا.

وأشاد مشائخ ووجهاء خولان الطيال بالصمود الاسطوري الذي يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة ومن خلفهم ابناء الشعب اليمني الصامد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق