ثقافــة وفنــون

7 أبريل إنطلاق الدورة الثالثة من مهرجان “ووماد أبوظبي 2011”

أعلنت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عن موعد إنطلاق مهرجان “ووماد أبوظبي 2011” وبرنامج فعاليات اليوم الأول حيث سيكون جمهور العاصمة أبوظبي على موعد مع حشد من الفنانين العالميين على كورنيش في قلعة الجاهلي في مدينة العين على مدى ثلاثة أيام مع الموسيقى العالمية التي ستجمع كل أفراد الأسرة معا?ٍ إلى جانب فعالياتها التثقيفية والترفيهية وورشات العمل المخصصة أيام 7 و8 و9 أبريل القادم.

أم?ا فعاليات اليوم الأول 7 أبريل التي ستقام على كورنيش أبوظبي فتتضمن مشاركة بالوما فايث في دورة هذا العام من المهرجان? التي ستسعد الجماهير بأغانيها المفعمة بالحياة وشخصيتها الممي?زة والمتأثرة بأرقى أنواع الموسيقى والأدب والفن والسينما? كما سيشارك كل من بابا مآل الموسيقار السنغالي المشهور والفنان التمثيلي الرائع رويستن آبيل القادم من الهند من خلال تقديم عرضه البصري “إغراء مانغانيار”? إلى جانب مشاركة فنانين آخرين في الحفل على الكورنيش هم “خيرا ألبي (مالي) و”أل. أي 33″ (كولومبيا) والأوركسترا الوطنية دي بارب (فرنسا).

وعلى هامش هذه الحفلات الموسيقية ستكون هناك ورشات عمل تفاعلية مع الجمهور حيق سيقوم كل من بابا مآل (السنغال) و”أل. أي 33” (كولومبيا) وخيام علا??مي وأندريا بيكشيوني (العراق/المملكة المتحدة/إيطاليا) بتقديم خبراتهم الفنية للجمهور وتعريفهم عن قرب على أعمالهم إلى جانب إضافة أجواء من الحماس والمرح على فقرة “تذوق العالم” على كورنيش أبوظبي.

وفي قلعة الجاهلي في العين سيقوم صاحب الأنامل الذهبية عازف الكورا المالي توماني دياباتي وفرقة “طرب الإمارات” المحلية? والفنانين هندي زهراء (فرنسا/المغرب) وفرقة الطنبورة (مصر) ومنتو فالدو (الكاميرون) وأوريليو وفرقة الغاريفونا سول (هوندوراس)? بتقديم لوحاتهم الموسيقية الفنية أمام الجمهور الذي حرصت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث على إثراء هذه الأمسية من خلال هذه التشكيلة الرائعة من الفنانين? إلى جانب ورشة عمل من ريبتون ليندساي (جامايكا).

إستعد للمتعة والإثارة على مدى ثلاثة أيام من الأنغام الموسيقية الساحرة وورشات العمل التفاعلية وفنون الطهي التي تتناسب وجميع أفراد الأسرة إلى جانب الفعاليات التثقيفية الترفيهية الخاصة بالأطفال وغيرها الكثير بانتظاركم على كورنيش أبوظبي وقلعة الجاهلي بمدينة العين ليجمعنا عالم واحد بإيقاع واحد في ووماد أبوظبي 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com