الصحــافــة والإعلام

صحفيو 14 أكتوبر يتنصلون مما ينشر ويعلنون انضمامهم للثورة

شن عدد من العاملين في مؤسسة 14 أكتوبر هجوما?ٍ على رئيس تحرير 14 أكتوبر نتيجة لما وصفوه بالمحاولات اليائسة لاستلاب الدور المهني التاريخي الصادق مع الكلمة الحرة والحقيقة الناصعة في الصحيفة ? مما دفع بعدد من الصحفيات والصحفيين وعدد من أعضاء هيئة تحرير الصحيفة إلى اتخاذ مواقف مواجهة لهذه المحاولات التي يمارسها رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير أحمد الحبيشي ? متجاهلا?ٍ قيمة الصحيفة في التأثير عند تقديم الخدمة الخبرية بأمانة ورعايتها بمصداقية ? ويعمد إلى إغفال الحقيقة وتضليل الرأي العام .
وقالوا في بيان لهم “أجمعنا على إغلاق صحيفة 14 أكتوبر يوم الثلاثاء الموافق 22 مارس الجاري? إيمانا?ٍ منا بتاريخها العريق ودورها في خلق الكوادر الصحفية المتعاقبة طوال الأربعة عقود المنصرمة ? ودورها في نشر الحقيقة ? ولا شيء غير الحقيقة.
واضافوا فوجئنا صباح يوم السبت الموافق 26 مارس الجاري بإعادة إصدار الصحيفة من قبل أحمد الحبيشي ? متجاهلا?ٍ قيم ومبادئ وشرف المهنة .
معلنين تبرأهم مما ينشر في الصحيفة منذ إعادة إصدارها ? ومعبرين عن موقفهم وتضامنهم مع ثورة الشباب والتغيير في ساحات التغيير والحرية في بلادنا ? وناشد بقية زملاءهم العاملين في المؤسسة والصحيفة إلى الانضمام مع تغليب صوت الحق والضمير الحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com