أخبار اليمنأهم الأخبار

في مشهد حقير ومألوف.. شاهد موقف حزب الاصلاح من مجزرة القاعة الكبرى

شهارة نت – صنعاء :

لم يكن حزب الاصلاح المشارك بفاعلية في العدوان على اليمن، ببعيد عن كل المجازر والجرائم التي ترتكب منذ بدء العدوان السعودي في مارس من العام الماضي.
وتعد قيادة حزب الاصلاح ووسائله الاعلامية في مقدمة المطلوبين ليس للعدالة اليمنية وحسب، بل وحتى لأسر الضحايا الذين حاولت تلك الوسائل والقيادات تبرير جرائم الطيران السعودي بحقهم بوصفهم انهم قيادات حوثية او عفاشية وبأن منازلهم تحوي مخازن اسلحة وذلك لتبرير المجازر السعودية.
تمادي حزب الاصلاح ووسائله الاعلامية كما يقول مراقبون في تصريحاتهم لـ” شهارة نت ” تجاوزت الحد الكبير في اطلاق التبريرات، واخرها ما تحاول الترويج له تلك العناصر لتبرير مجزرة العدو السعودي بحق اليمنيين الذين سقطوا جراء استهدافهم عصر اليوم في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء وراح ضحيتها المئات من المواطنين المشاركين في عزاء ال الرويشان.
فعقب دقائق من الغارات التي نفذها طيران العدو السعودي على القاعة ، سارعت عدد من وسائل الاعلام الاصلاحية المحسوية على العدوان السعودي بالقول ان المجزرة كانت نتيجة عملية ارهابية نفذها تنظيم داعش، موضحة ان الطيران السعودي لم ينفذ اي غارات.. في حين اكد المواطنون سماع اصوات الطائرات والصواريخ الموجهه الى القاعة.
الجدير بالذكر ان حالة من السخط الشعبي تتسع من يوم لاخر من حزب الاصلاح الذي يشارك بفعالية في العدوان..
وقد انطلقت العديد من الدعوات لحظر الحزب وملاحقة عناصره .

%d8%ad%d8%b2%d8%a8_%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com