أخبار اليمن

دك سلسلة من المواقع السعودية في جيزان وخسائر للمرتزقة في نهم وميدي

شهارة نت – جيزان :

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية امس الجمعة موقع الدخان العسكري وتجمعا للجيش السعودي في معسكر العين الحارة وموقعي القرن والكرس في جيزان بقذائف المدفعية كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في قرية الراحة وقرية الخوبة بصاروخ الصرخة 3 محلي الصنع.

وطالت صليات صواريخ الكاتيوشا مواقع المزبرات والسودانة والمحطة البيضاء العسكرية السعودية في الخوبة وتجمعا للجيش السعودي في موقع بوابة تنصاب، وموقع الغاوية السعودي وجنوب الكبري بالخوبة تضتفة موقع الموسم في منطقة جيزان.

وفي الوضع الميداني الداخلي، تمكنت اللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان تحمل رشاشا مدفعيا في منطقة حريب نهم كما تم كسر زحف للعدوان باتجاه ساحل ميدي وسقوط أعداد من المرتزقة في صفوفهم، بالتزامن مع قصف مدفعي على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقتي الخليفين والعقبة محققة إصابات مسددة، كما شهدت شبوة محافظة، اضافة الى إطلاق صاروخ زلزال 2 وصلية من صواريخ الكاتيوشا على مجاميع للمرتزقة في مديرية عسيلان.

بالمقابل، شن العدوان السعودي 6 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة آل الزماح ومدينة باقم في صعدة كما استهدفت طائرات العدوان مجاميع للمرتزقة عن طريق الخطأ اثناء الاشتباكات في ميدي ما أدى الى سقوط العديد من القتلى في صفوفهم.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com