أخبار اليمن

بمباركة الحوثيين.. صعدة تعلن اليوم استقلالها بتعيين “مناع” محافظأ لها

في ظل المؤامرة الجارية للقضاء على الثورة الشبابية واستغلالها في تحقيق مكاسب ومصالح حزبية وشخصية بعيدة عن الأهداف المرسومة من قبل الشباب وصانعي الثورة.. أع?ْلن اليوم بمحافظة صعدة عن تنصيب تاجر السلاح فارس مناع محافظا?ٍ لمحافظة صعدة وذلك خلال ما قيل بأنه إجتماعا?ٍ استثنائيا?ٍ لأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات.
الاجتماع الذي حضره نحو 256عضوا من قيادات المكاتب التنفيذية أكد خلاله الشيخ فارس مناع أن سلطته المحلية ستعمل على متابعة كافة المشاريع وانجازها إلى حيز الوجود..
الحوثيين من جانبهم أعلنوا تأييدهم لهذه الخطوة ووقوفهم معها.. وبارك الاخ /ابو علي الحاكم ممثل عبد الملك الحوثي ما توصل إليه الاجتماع من اجماع على تنصيب “مناع” ليكون محافظا للمحافظة مبديا استعداد الجماعة في التعاون لما فيه صالح المحافظة والتعاون في تثبيت الأمن والاستقرار .
وكتأكيدا?ُ منه على شرعيته في تولي منصب المحافظ قام مناع بعقد إجتماع?ُ مع القيادات الأمنية والعسكرية التي سبق وأن أعلنت خلال اليومين الماضيين استقالتها من الحكومة وفي مقدمتها أركان حرب المنطقة الشمالية الغربية والعميد عبد الحكيم الماوري مدير امن المحافظة وعدد من قيادات الألوية المرابطة بمحور صعدة.. وقد ناقشوا خلال الاجتماع العديد من القضايا المتصلة بالوضع الراهن والتطورات التي قد تجري خلال الأيام القادمة.
واكد العديد من القادة العسكريين المنشقين الحكومة اليمنية مباركة القيادات العسكرية والامنية لقرارات المجلس المحلي بالمحافظة مؤيدين ومقرين ما تم الإجماع عليه باختيار الشيخ فارس وتزكيته من اعضاء السلطة المحلية بكافة مديريات المحافظة ومشائخ وشخصيات اجتماعية وقيادة المكاتب التنفيذية.. مبديا استعدادهم للعمل تحت قيادة المحافظة الجديدة ممثلة بمحافظ المحافظة
الشيخ فارس مناع ومعلنين تاييدهم لثورة التغير لاسقاط النظام..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق