عربي ودولي

سيناتور أمريكي سابق يكشف عن حقائق مهمة حول أحداث 11سبتمبر

شهارة نت – متابعات :

نشرت صحيفة “THE REALNEWS NETWORK”مقابلة مع السيناتور الأمريكي السابق “بوب غراهام” الذي شارك شخصياً في التحقيق في أحداث الحادي عشرمن سبتمبر أوضح من خلالها عن دور الرئيس “بوش” ونائبه “ديك تشيني” في الأحداث الغامضة التي وقعت.
وقال: “كان السفير السعودي في الولايات المتحدة على علم بجميع أحداث سبتمبر وفي الأيام التي سبقت 11 سبتمبر 2001 قام بالترتيب للقاء بوش بدون أن يتحدث نهائياًعن تلك المسألة متعمداً عدم إطلاع كلتا الدولتين الأمريكية والسعودية عن ما سيجري”.
وتابع: “أن جميع الجهات الحكومية والمسؤولين الحكوميين كانوا في اتجاه وتنسيق واحد وهو حفظ وإخفاء كثيرمن الأحداث مثل: إنكار موظف مطار اورلاندو موضوع دخول سعوديين إلى أمريكا، إضافةً إلى مساعدة الرئيس بوش على تسريع خروج الكثير من المواطنين السعوديين بعد وقوع الحادث على الفور لكي لا نحصل أبداً على أي دليل او معلومة حول ما حدث”.
وقال: ” هذا التنسيق تم طبعاً قبل وقوع الحادث، الذي يتضمن دعم السعودية للقيام في هذه العمليات و الحفاظ على سرية دورها فيها ولكن نتائج هذا التنسيق كشفت دور السعودية، ولكن على الفور قامت أمريكا بالإستفادة من تكتيك مخادع بإعادة كتابة سيناريو أحداث 11 سبتامبر من جديد و إزالة دور السعودية منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com