أخبار اليمن

أبناء المحافظات الجنوبية يعلنون موقفهم من قرارات هادي

شهارة نت – صنعاء :

اصدرت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال بيانا بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 21 سبتمبر وكذلك ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدتين أكدت فيه على مواصلة النضال ضد المعتدي الغاصب والمحتل لوطننا الحبيب وهنئت الجبهة قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى بهاتين المناسبتين الوطنيتين وكافة ابناء الشعب اليمني العظيم

واشارت الى ان الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال تابعت باهتمام بالغ تداعيات القرار الهمجي وغير المدروس الذي أصدره الفار هادي والذي تضمن نقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء والذي سيترتب عليه أمور ومعضلات صعبه جدا على حياه المواطن بشكل عام .

وحذرت من اللعب بالورقة الاقتصادية لان اقتصاد المواطن خط احمر لا يمكن العبث به ..

وقالت إن من اتخذوا مثل هذا القرار انه لا يحارب الحوثي ولا صالح وانما يحارب 30 مليون مواطن يمني ..

كما أكدت الجبهة على موقفها الثابت الرافض للاحتلال الأجنبي لأجزاء من الوطن الغالي ..

وشددت على اهميه الحوار والتفاوض لتجنيب الشعب ويلات الحرب .. مدينة في الوقت ذاته وبشده محاصره وفدنا الوطني وعدم السماح له بالعودة الى ارض الوطن ..

كما توكد على إن الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال هي جبهه نضاليه وسياسية ولن تكون بعيده عن اي عمل سياسي يحدد مصير اليمن أولا والجنوب ثانيا ..

الى ذلك تجدد الجبهة الوطنية لأبنا المحافظات الجنوبية دعمها للمجلس السياسي الأعلى وتؤكد على ضرورة العمل المشترك بين المجلس الأعلى وكافه القوى التي رفضت العدوان ووقفت مع الوطن ومع المدافعين لهذا الوطن وفي مقدمتهم الجيش واللجان الشعبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com