أخبار اليمن

“شهارة نت” تنشر نصها.. رسالة عاجلة من بعض السفراء يطالبون فيها الرئيس بالتنحي

طالب العديد من سفراء اليمن في الخارج الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تجنب البلاد المزيد من الدماء البريئة.. معربين عن أملهم في الاستجابة لنبض الشارع ومطالب الشباب بالتنحي و نقل السلطة فورا?ٍ بصورة سلمية.
وأكد السفراء في رسالتهم الموجهة اليوم الإثنين للرئيس صالح “حصلت شهارة نت على نسخة منها” أن مطالب الشعب مشروعة معلنين تأييدهم لها.
وأضافوا قولهم : “إن في هذه اللحظات تتجلى معادن الرجال وقدرتهم على التضحية حينما يتعلق الأمر بمصير أمة وشعب وذلك عن طريق الإنصات لصوت الحكمة وترجيح المصلحة الوطنية على المصلحة الفردية.
نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس / علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظكم الله في هذه اللحظات الحرجة التي تمر بها بلادنا نحن سفراء الجمهورية اليمنية في الخارج المبينة أسمائهم أدناه من منطلق حرصنا الشديد على وطننا الحبيب وأمنه واستقراره ووحدة ترابه نتوجه إليكم مخاطبين ضميركم الحي لتجنب البلاد المزيد من الدماء البريئة أملين منكم الاستجابة لنبض الشارع ومطالب الشباب بالتنحي و نقل السلطة فورا?ٍ بصورة سلمية.
أن مطالب الشعب يا فخامة الرئيس مشروعة ونحن نؤيدها? فوطننا الحبيب أغلى و أعلى من كل اعتبار.
فخامة الرئيس: إن في هذه اللحظات تتجلى معادن الرجال وقدرتهم على التضحية حينما يتعلق الأمر بمصير أمة وشعب وذلك عن طريق الإنصات لصوت الحكمة وترجيح المصلحة الوطنية على المصلحة الفردية.
فخامة الرئيس : ليس لنا مصالح شخصية ورغبات في تسجيل مواقف بل هدفنا الأول والأخير مصلحة وطننا? وان نراه قد وصل إلى بر الأمان بعيد عن العواصف التي تعصره الآن.
فخامة الرئيس : مستقبل الوطن مرهون بقرار شجاع منكم فلا تفوتوا الفرصة?
حفظ الله بلادنا و جنبها كل مكروه و شر ?????

خالد إسماعيل الأكوع سفير الجمهورية اليمنية في باريس و أعضاء السفارة د. محمد لطف الارياني سفير الجمهورية اليمنية في برلين و أعضاء السفارة د.إبراهيم العدوفي مندوب بلادنا الدائم لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة و أعضاء البعثة عبد الوهاب الشوكاني سفير الجمهورية اليمنية في بروكسل و أعضاء السفارة حسين عطيفة قنصل عام الجمهورية اليمنية في فرانكفورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com