أخبار اليمن

لقمان : أهداف الجيش واللجان الشعبية في الأراضي السعودية عسكرية ونحرص على سلامة المدنيين

شهارة نت – صنعاء :

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن جميع أهداف الجيش واللجان الشعبية في الأراضي السعودية عسكرية بالكامل.

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” ليس بجديد قيام السعودية باستهداف مواقع ومناطق داخل أراضيها تحسبا من انتفاضة مواطنيها ضد النظام السعودي أو لمواقفهم الرافضة للحرب” .

وأضاف ” إن جميع أن عمليات الرصد والاستطلاع العسكري ترصد تحركات العدو السعودي على الحدود ويتم التعامل معها وفقا لقواعد الاشتباك العسكري مع قوة معادية”.

وأشار إلى أن منهجية إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي في تزييف الحقائق كانت ومنذ الوهلة الأولى للعدوان مفضوحة وغير واقعية، واستندت إلى التلفيق والتدليس وفبركة وصنع انتصارات وهمية.

وقال العميد لقمان ” إنه من الطبيعي بعد فشل تحالف العدوان الذريع عسكريا أن يلجأ إلى الأساليب الرخيصة إعلاميا في تشوية صورة أبطال الجيش واللجان الشعبية وسلاحهم النوعي الذي تم تطويره وإتقانهم استخدامه واستطاعوا بحرفية عالية تحديد أهدافهم العسكرية وإصابتها بدقة متناهية دون التعرض للمناطق المدنية مع الحرص الشديد على سلامة أي مدني في نجران أو غيرها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com