اراء وتحليلات

مناصب اليوم تكليف لا تشريف

كتب / بلال العاقل :

في صباح يوم السبت الموافق 13/08/2016 ستشهد اليمن عرس وطني تحت قبة البرلمان ، وسيجتمع أعضاء مجلس النواب الأحرار المحبين لوطنهم من أجل إعطاء الشرعية للمجلس السياسي الأعلى الذي تم إنشاؤه مؤخرا ، وكلمة حق وصدق تقال أن قيام مجلس النواب بالتصويت والموافقة على المجلس السياسي الأعلى سيكون تصويتا تاريخيا يفخر به كل يمني غيور ومحب لوطنه لأن قرار إنشاء وشرعنة المجلس السياسي الأعلى هو قرار يمني مائه بالمائه لم يتدخل في إنشائه لا السفارات ولا المهيمن الأمريكي ولا الجار السعودي المسيئ لحق الجوار دوما معنا.

يوم السبت بحق سيكون يوم الوطن ، سيقوم نوابنا الشرعيين بخلع من يدعي الشرعيه ويتبجح بها في المنابر العربيه والدوليه ويضرب بها شعبه ، وفي نفس الوقت سيصبغون الشرعية لمن هم أهل لها.

التاريخ سيخلد هذا الموقف الوطني الذي سيرسمه الوطنيون الحقيقيون من أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكذا رئاسة الحكومة (رئاسة الوزراء) التي سيتم إنشائها لاحقا.

كل هؤلاء المسؤلون يعرفون أن المناصب التي توكل اليهم في هذه المرحلة الصعبه هي مناصب تكليف ومسؤوليه لا مكاسب بها ولا تشريف ، ستكون مهمتهم إنقاذ سفينة الوطن المتهالكه والوصول بها إلى شاطئ الأمان.

نعم هي مهمة صعية بس الوطن يستحق المغامره وبذل المستحيل من هؤلاء السياسيين والذين نعول عليهم نحن الخمس والعشرين ميلون يمني ونأمل منهم القيام بواجبهم الوطني في هذه المرحلة الحرجه التي يمر بها الوطن.

وأخيرا لا بد لنا جميعا كيمنيين أن نؤيد ونبارك ونساند مسؤولينا في المجلس السياسي الأعلى وكذا وزراء الحكومة الجديدة التي ستقر وتنشئ لاحقا ولا بد أن نقدر ونحترم كل شخص سيتقدم لإستلام منصبه لأن هذا الشخص يعرف أن المنصب المحدد له منصب تكليف لا تشريف ومهامه لا تقل عن مهام أبطالنا ورجالنا المتواجدون في جبهات القتال الداخليه وفي الحدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com