أخبار اليمن

مصدر في حزب المؤتمر يحذر من المخططات الجديدة لتحالف العدوان السعودي في اليمن

شهارة نت – صنعاء

دان مصدر اعلامي في المؤتمر الشعبي العام ما نشرته صحيفة الـ CNN “العربية” من تصريحات على لسان رئيس لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية سلمان الانصاري بعنوان: (حل الأزمة اليمنية ليس سياسياً ولا عسكرياً بل استخباراتياً) والذي يتضمن تحريضاً واضحاً على استهداف وتصفية قيادات المؤتمر الشعبي العام.

وقال المصدر: ان ما ورد في تلك التصريحات من مزاعم وادعاءات يعبر عن حالة الافلاس التي مني بها العدوان بعد فشله في تحقيق اهدافه رغم الحرب التي شنها على اليمن والمتواصلة منذ عام ونصف والإمكانات الهائلة التي رصدت في محاولة بائسة لإخضاع الشعب اليمني وسلب ارادته والإضرار بمكتسباته.

وأوضح المصدر ان ماورد في تلك التصريحات يندرج ضمن أعمال الارهاب السياسي الذي تمارسه السلطات السعودية على القوى والشخصيات الوطنية التي واجهت العدوان وتصدت لمخططاته ليس في اليمن فحسب بل في كامل المنطقة بسوريا والعراق وليبيا ومصر ولبنان وممارسات الإرهابيين في أوروبا بألمانيا وبلجيكا وغيرها.

واعتبر المصدر ان تصريحات مسئول اللوبي السعودي في الولايات المتحدة الامريكية تعكس موقف نظام آل سعود وتعبير واضح عن حجم الحقد والعجز اللذين يسيطران على نظام آل سعود تجاه الرموز الوطنية التي رفضت الانصياع لضغوطهم وواجهت بكل شجاعة اجنداتهم التخريبية.

واستغرب المصدر ان تُستدرج مؤسسة اعلامية بحجم الـ (CNN) الى نشر ذلك التحريض العلني على استهداف شخصية وطنية بحجم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، والذي يرأس اكبر الاحزاب اليمنية ويمتلك اكبر قاعدة جماهيرية.

مؤكدا ان تلك التخرصات لن تثني المؤتمر الشعبي العام وقيادته ومعهم كل القوى الوطنية عن مواقفهم الرافضة لقتل وتجويع الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومحاولة تقويض مكتسباته، وستفشل في منعهم عن أداء دورهم الوطني في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com