أخبار اليمنأهم الأخبار

اعلامية تنقلب على هادي وحكومته وتتوعد بانفجار الوضع في الجنوب

شهارة نت – خاص :

كشفت الكاتبة والصحفية اليمنية منى صفوان ، عن نزوح مئات الالاف من المواطنين اليمنيين الى العاصمة صنعاء نظراً للظروف الأمنية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها المناطق الجنوبية في ظل تواجد قوات تحالف العدوان.
وقالت صفوان أن العاصمة صنعاء اصبحت تحتضن اليوم أربعة ملايين نسمة بزيادة تصل إلى ضعفي سكانها، وذلك في اشارة منها الى نزوح ما يزيد عن 2 مليون يمني من ابناء المحافظات الجنوبية بما فيها تعز نتيجة المعارك والغارات السعودية وسيطرة القاعدة وداعش ناهيك عن تردي الاوضاع الاقتصادية في تلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوات هادي المسنودة بالتحالف السعودي.
واتهمت صفوان المعروفة بتأييدها لما يعرف بعاصفة الحزم، حكومة هادي بالتقصير وتجاهل مسؤولياتها تجاه الشعب اليمني.. موضحة ان هادي وحكومته مهتمون بجمع الاموال لصالحهم ولدعم استمرار الحرب في اليمن.. متوقعة في تصريح لها على قناة قناة فرانس24 بإنفجار الوضع بشكل شامل بأي لحظة بين الامارات والسعودية.
واضافت أن الشعب اليمني لم يعد يعلق اي آمال على حكومة هادي ولا على نجاح أي مشاورات سلام مما دفعهم الى النزوح للخارج او الى صنعاء التي قالت بأنها تعيش افضل من المحافظات الاخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com