حقــوق وحريـات

الرقي والتقدم يدين التهديدات التي يتعرض لها عضو مكتبه التنفيذي

شهارة نت – صنعاء :

ادان ملتقى الرقي والتقدم التهديدات التي تعرض لها عضو مكتبه التنفيذي الاخ سلطان قطران.

وقال الملتقى في بيان صادر عنه ان محاولات الاعتداء والتهديدات التي يتعرض لها الناشطين ورجال الفكر لا يمكن ان تجعل مرتكبيها مأمن بل سيكونوا عرضه للنقد اكثر واكثر ما دام ذلك وفق النظام والقانون والحق المكفول دستوريا.

وحمل البيان وزارة الداخلية والاجهزة المعنية المسؤولية الكاملة عن كل ما يتعرض له قطران مطالبا بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة .

نص البيان :

تابع ملتقى الرقي والتقدم باهتمام بالغ ما تعرض له عضو المكتب التنفيذي للملتقى الاعلامي سلطان قطران ليلة ال28 رمضان الموافق 2016-7-2، من تهديد لحياته بعد ان قامت سيارة على متنها ثلاثة اشخاص بمطاردته من شارع مارب وحتى منطقة “نقم” و محاولة اسقاطه وركله من فوق الدراجة النارية التي كان يستقلها، حيث وجه احد الاشخاص عبارات تهديدية بان عليه الابتعاد عن ممارسة حقه كمواطن حر في النقد والكتابة والتعبير.

ان ملتقى الرقي والتقدم واذ يدين هذه الواقعة فانه يتقدم ببلاغ الى وزارة الداخلية والنائب العام واجهزة الدولة ومن يتحكمون في مقاليد امور البلاد، بمتابعة القضية وضبط الجناة وتحمل المسؤولية الكاملة عن ما يتعرض له عضو المكتب التنفيذي للملتقى وكافة الناشطين من التهديدات لتكميم حرية التعبير والمساس بهذا الحق المكفول دستوريا

الرحمة للاكرم منا جميعا شهدائنا الابرار، الشفاء العاجل للجرحى.
عاش اليمن موحدا ديمقراطيا ومنتصرا على المعتدين

صادر عن ملتقى الرقي والتقدم
صنعاء
2016-7-8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com