أخبار اليمن

خلفا للرئيس “علي عبدالله صالح”..

علمت “شهارة نت” من مصادر موثوقة أن عدد كبير من الشباب المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي العام قد أقروا اختيار “حافظ فاخر معياد” ليكون المرشح القادم للحزب الحاكم في الانتخابات الرئاسية القادمة. وجرى التأكيد من قبل المشاركين في الاجتماع على أن معياد يعد شخصية اقتصادية ناجحة بكل المقاييس ووطنيا?ٍ من الطراز الأول مما يجعله مرشحا?ٍ قويا?ٍ وخلفا?ٍ صالحا?ٍ لرئيس الجمهورية علي عبدالله صالح الذي يعود له الفضل في دعم مثل هذه الشخصيات وإبرازها على الساحة.
وأكدت المصادر أنه تم في الاجتماع الذي ع?ْقد أمس الثلاثاء وضم العشرات من مناصري المؤتمر التطرق الى الجهود التي بذلها “معياد” في دعم مسيرة التنمية من خلال النجاحات التي حققها خلال توليه العديد من المهام التنظيمية والقيادية في العديد من المؤسسات والمصالح الحكومية بدءا?ٍ من مهامه كرئيس لمصلحة الجمارك وما أحدثه?ْ من نقله نوعية في مجال تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل حضاري وكذا من خلال مواكبة التطورات العالمية في المجال الجمركي واستحداث آليات حديثة ومتطورة ومنها على سبيل المثال وليس الحصر تطبيق نظام “الاسيكودا” .. بالإضافة إلى النجاح الذي حققه في بنك التسليف التعاوني الزراعي إذ أخرج البنك من غرفة الإنعاش والموت السريري ليضعه في رأس قائمة البنوك الوطنية? وجعل منه مرفقا?ٍ حكوميا?ٍ نموذجيا?ٍ يساهم في العديد من الأنشطة التنموية والشبابية الحيوية.
من جانبه قال احد الكوادر الشبابيه في حزب المؤتمر ان المجتمعون قد اكدوا على الدور الكبير الذي لعبه “حافظ معياد” في الجانب الرياضي والشبابي خلال توليه منصب الأمين العام للنادي الأهلي بصنعاء وكذا مهامه كنائب لرئيس نادي التلال الرياضي ومشاركته في الاتحاد العام لكرة القدم.. واشار احمد عامر الذي يشغل منصب مدير عام صندوق التراث والتنمية إلى ما شهدته تلك الأندية والاتحادات من تطور ملحوظ على المستوى المحلي والعربي أثناء توليه لمناصب قيادية ناهيك عن مشاركته الفاعلة في الإعداد والتنظيم لبطولة خليجي 20 التي استضافتها اليمن العام الماضي والتي حضيت فيها بلادنا بإشادة جميع الفرق المشاركة والدول العربية والعالمية التي أبدت تفاجئها بمستوي الإعداد والترتيب للبطولة.
ودعا المشاركون جميع كوادر المؤتمر ومناصريه في جميع محافظات الجمهورية الى تقديم الدعم ألازم للرئيس القادم وذلك من خلال المشاركة في الحملة الإعلامية التي سيتبناها شباب المؤتمر بدءا?ٍ من تاريخ 25 مارس الجاري عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي لدعم مرشحهم “حافظ معياد” – والذي أطلقوا عليه أسم مهاتير اليمن- لرئاسة الجمهورية خلفا?ٍ لفخامة الرئيس على عبدالله صالح وذلك بعد انتهاء ولايته الدستورية في العام 2013م او في حال إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com