ريـاضـــــة

سيئون يجدد آماله في البقاء على حساب تعاون بعدان في ختام مباريات الجولة العاشرة

خطى فريق سيئون خطوة نحو الهروب من منطقة الهبوط بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه "تعاون بعدان" وذلك في ختام مباريات الجولة الأولى من دور الإياب لدوري الثانية , والتي أقيمت عصر السبت على ملعب الشهيد جواس بهدفين نظيفين .
وقد جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين مع سيطرة نسبية لفريق سيئون في منتصف الملعب حيث بادر التعاون بتهديد مرمى سيئون عند الدقيقة الثانية حين سدد طه الحمودي كرة من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر لحارس سيئون محمد سالم .
وفي دقيقة الـ20 إلغاء حكم المباراة هدف سيئون بداعي التسلسل لخالد مطبق بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس التعاون . ليستمر بعد ذلك سيطرة سيئون لمحاولة تسجيل هدف التقدم . ليضع مهاجم سيئون مروان ألكثيري هو الآخر كرة سهله أمام مرمى التعاون بعد متابعته لكرة من ركنية مرت بجانب القائم الأيمن لحارس التعاون , وبعدها بخمس دقائق كان فريق سيئون مع أول اهداف اللقاء حين سجل العائد من الإيقاف مدافع سيئون رشيد صرهيد هدف التقدم بضربة رأس وضع الكرة في شباك التعاون.
وفي الدقيقة 30 أبعد لاعب سيئون خالد مطبق كرة من على خط مرمى سيئون بعد تسديدة قوية من شوقي محمد حسين .
غير أن الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي حملت معاها الهدف الثاني لسيئون حين تمكن مهاجم سيئون مروان ألكثيري من تسجل الهدف الثاني.
وفي بداية الشوط الثاني حرم القائم الأيسر لسيئون التعاون من تقليص النتيجة حين منع هدف محقق للتعاون في الدقيقة 49 بعد تسديدة قوية من جابر حازم , لم تشهد بعد ذلك المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين ونخفض أداء الفريقين بسبب ضعف اللياقة للاعبين حتى الدقائق الأخيرة من المباراة حين أضاع مهاجم سيئون مروان ألكثيري هدف محقق في كرة شبه انفراد بحارس مرمى التعاون
بعدها طلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز سيئون بهدفين نظفيا?ٍ وبهذا الفوز رفع سيئون رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 9
أدار المباراة طاقم تحكمي مكون من حكم ساحة محمد الخضر حكم ساحة وساعده على الخطوط حكم راية كلا?ٍ من محمد علي زكريا ورياض اسعد وحكم رابع داود بن مهري راقب المباراة لطفي عوض الحداد وراقب الحكام حامد السقاف .
هذا وكانت الجولة قد افتتحت يوم الأربعاء بلقاء وحيد جمع 22 مايو مع ضيفة شمسان انتهاء بفوز الأول بهدف وحيد .
وجاءت مباريات الخميس والجمعة على النحو التالي :
ففي المجموعة الأولى فاز الطليعة على المتصدر الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف . كان سلام الغرفة أنسحب إمام دوعن يلعن الحكم عن فوز دوعن .
وفي المهرة خرج الجزع من المهرة وضيفه خنفر حبايب بتعادل الفريقين سلبا?ٍ. كما حقق أهلي الحديدة فوز ثمين خارج الديار على مستضيفه ريان ساه بهدف وحيد في جواس .
وفي المجموعة الثانية خرج شباب الجيل مع ضيفة نصر الضالع حبايب بتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لهدفين في الحديدة , وانتزع نجم سباء ذمار صدارة المجموعة بعد فوزها على المتصدر الشعلة بهدفين نظيفا?ٍ , فيما أكتسح اليرموك قصيعر بسداسية مقابل هدف , في شبوة أنهى حكم مباراة التضامن مع ضيفة الشرارة بفوز التضامن لعدم حضور الأخير إلى ارض الملعب .

تصوير / جمعان دويل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com