أخبار اليمنأهم الأخبار

مصادر لـ شهارة نت: العدوان يشرع في تقسيم اليمن الى ثلاث دويلات ويخطط لقصف تعز والبيضاء

شهارة نت – خاص :

قالت مصادر سياسية ان تحالف العدوان السعودي, قام خلال الاسابيع الماضية باستنساخ وتفريخ عديد من المؤسسات الحكوميه وذلك في اطار مساعيه الراميه الى تقسيم اليمن.
ونفى المصدر صحة الانباء التي تحدثت عن عودة دولة الجنوب او تقسيم اليمن الى اقليمين.. مشيرا الى ان المخطط السعواماراتي قد بدا واضحا من خلال قيام حكومة بن دغر التابعة لتحالف العدوان بتشكيل مؤسسات حكومية في كلا من عدن والمكلا على غرار المؤسسات الحكومية الرسمية الموجودة في العاصمة صنعاء وذلك استعداداً للتقسيم.
واوضح المصدر في تصريحه لـ شهارة نت, ان استمرار الغارات والتحشيد العسكري والحصار الاقتصادي يتم بوتيرة عالية من قبل العدوان, وذلك رغم الحديث عن اقتراب نجاح مشاورات الكويت في احلال السلام.. الامر الذي يفضح النوايا السعودية في الانقلاب على المفاوضات في اي لحظة.
وعلمت شهارة نت من مصادر موثوقة ان قوات التحالف والمرتزقة قامت مؤخرا وبشكل سري بانشاء صناديق ومؤسسات حكومية في كلا من عدن والمكلا كخطوة جديدة لتأسيس دولتين مستقلتين في الجنوب وثالثة في الشمال بعد ان فشل العدوان في السيطرة عليها.

وأضافت المصادر أن تحالف العدوان يعتزم توجيه عناصر القاعدة للتوغل داخل المحافظات الشمالية الواقعة على الحدود الفاصلة بين الشمال والجنوب وفي مقدمتها محافظات تعز والبيضاء، ليتسنى للقوات الامريكية شن هجوم بحري وجوي على تلك المحافظات بحجة محاربة القاعدة.

ودعت المصادر أبناء محافظات تعز والبيضاء ومأرب الى التكاتف مع الجيش واللجان لمنع تسرب عناصر القاعدة وذلك حتى يتم قطع الطريق امام المخطط السعودي الامريكي في تدمير تلك المحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق