أخبار اليمن

وسط انباء عن قيام الوطني بتقديم تنازلات مرفوضة.. انتصارات جديدة للجيش واللجان في عدد من المحافظات

شهارة نت – متابعات :

في الوقت الذي يجري فيه الحديث عن قيام الوفد الوطني بتقديم تنازلات من شأنها أن تثير حالة من الاحتجاجات الشعبية في صنعاء وباقي المحافظات اليمنية على خلفية الانباء التي ترددت عن موافقة الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت على عودة هادي للحكم.

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتأييده اليوم الثلاثاء 31 مايو 2016م من دحر قوات الغزو ومرتزقتها من عدد من المواقع في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا اليوم من استعادة عدد من المواقع التي كانت قوات الغزو ومرتزقتها قد تقدموا فيها خلال زحوفاتهم وخروقاتهم للهدنة في الأيام الماضية في منطقتي وقز والبيضاء بمديرية المصلوب . وأشار المصدر إلى أن قوات الغزاة ومرتزقتها تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد . كما تمكن الجيش واللجان من اغتنام كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة .

وفي محافظة شبوة تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله اليوم الثلاثاء من كسر عدد من زحوفات المرتزقة في جبهات محافظة شبوة والسيطرة على عدد من مواقعهم وقتلى وجرح العشرات منهم .

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان ألحقوا اليوم بمجاميع المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهات شبوة .

وأوضح المصدر أنه تم السيطرة علی مواقع السليم والعلم التابعة للمرتزقة بعد دحرهم منها وتكبيدهم عشرات القتلي والجرحي وأسر عدد آخر كما تم تدمير عدد من آلياتهم .

وأضاف المصدر أن هذه الانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان اليوم جاءت بعد نحو 13 زحف شنه مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال 48 ساعة باتجاه مواقع الجيش واللجان باءت كلها بالفشل.

يذكر أن هناك أيضاً مجاميع من الأسری في قبضة الجيش واللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com