الصحــافــة والإعلام

قريبا?ٍ.. قائمه سوداء بأسماء الصحفيين المناهضين للثوره الشبابية

نظم المئات من الصحفيين والإعلاميين والكتاب من مختلف وسائل الإعلام الأهلية والرسمية والحزبية وقفة تضامنية ظهر اليوم مع ضحايا الهجوم الأمني على المعتصمين بساحة التغيير بصنعاء.

وأعلن المتضامنون الذين أسموا أنفسهم “إعلاميون من أجل التغيير” عن عزمهم إعداد قائمة سوداء بكل إعلامي يساهم في الدفاع والتستر على جرائم النظام ضد أبناء الشعب الذين خرجوا للمطالبة بإسقاط النظام سلميا?ٍ? واستغرب المتضامنون أن تصل همجية وإجرام النظام حد إطلاق غازات سامه محرمه دوليا ضد معتصمين عزل ? معتبرين ذلك مؤشرا على فقدان توازن النظام وقرب نهايته .

وحيا رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين جمال أنعم كل الإعلاميين الذين رهنوا وقتهم وجهدهم من أجل الدفاع عن هذه الثورة الشعبية الشبابية.

وقال أنعم في كلمته أمام المعتصمين بساحة التغيير أمام جامعة صنعاء ” إن كل قطرة دم تسقط تشعل ثورة? وأن دم الشهداء إعلان عن بداية الميلاد? فبدماء الشهداء تولد الأوطان.? مؤكدا?ٍ أن اليمن تستحق منا أغلى التضحيات وليس من أجل علي عبدالله صالح وأزلامه”.

وأكد أنعم أن هذه فرصة الشعب الأخيرة للتخلص من هذا النظام الفردي المستبد والفاسد? وحث أنعم المعتصمين على الصبر والصمود والتمسك بسلمية الاعتصام قائلا?ٍ: ” إننا نتعب اليوم في سبيل كرامتنا وحرياتنا واصفا?ٍ هذا التعب بـ(التعب اللذيذ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com