أخبار اليمنأهم الأخبار

اعلام هادي يعترف بالهزيمة.. تعز تبدأ في استعادة عافيتها وتعلن الخروج ضد العدوان

شهارة نت – تعز :

اعترف الاعلام الموالي للعدوان السعودي، بانهزام تحالف العدوان ومرتزقته في محافظة تعز، اثر خروج الالاف من أبناء المحافظة في مظاهرة حاشدة ضد العدوان السعودي.
وقالت صحيفة مقربة من الفار عبدربه منصور هادي في تقرير لها أن مواطني مدينة تـعـز اليمنية خرجت اليوم الثلاثاء في مظاهرات حاشدة، دعما لمن اسمتهم “جماعة الـحـوثي” وأضافت أن المتظاهرين رددوا هتافات مناوئة لدول الخليج العربي التي تقود العدوان على اليمن.
كما هتف المتظاهرون الذين خرجوا لأحياء ذكرى استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي، بعبارات مناوئة لدول الخليج والسعودية تحديداً بحسب صحيفة عدن الغد.
وتعد هذه المظاهرات في تعز بمثابة ضربة قاصمة لدول العدوان التي ظلت تراهن على مرتزقتها من حزب الاصلاح والتنظيمات الارهابية في السيطرة على محافظة تعز وجعلها ساحة للاقتتال بين الجيش اليمني واللجان وبين مرتزقة العدوان والتنظيمات الارهابية ، ناهيك عن الجيوش العربية والاجنبية التي اندحرت طيلة الشهور الماضية على ابواب المحافظة بعد فشلها في تحقيق أي انتصار على ابطال الجيش واللجان.
وأكد مصدر محلي لـ” شهارة نت” أن السعودية ومرتزقتها بدأت تشعر بالحرج من خطورة الوضع في تعز وذلك بعد خروج الكم الهائل من ابناء المحافظة ضد العدوان، موضحاُ أن محافظة تعز بدأت تستعيد عافيتها بعد تقهقر مرتزقة العدوان منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com