أخبار اليمنالصحــافــة والإعلام

ملاطيم مفاوضات الكويت.. صفعة قوية تطيح بمدير مكتب قناة العربية في اليمن

شهارة نت – الكويت :

تعرض مدير مكتب قناة العربية الحدث التابعة للعدوان السعودي لصفعة غاضبة  على وجهه من احد الصحفيين المرافقين للوفد الوطني في الكويت، خلال مؤتمر صحفي للمبعوث الاممي ولد الشيخ ، أمس بقاعة وزارة الإعلام الكويتية.

وحسب وسائل الاعلام فأن الصحفي عابد المهذري- رئيس تحرير إسبوعية” الديار ” – احد اعضاء الفريق الإعلامي المرافق للوفد الوطني قام بتوجية “صفعة” الى وجه مدير مكتب قناة “العربية والحدث” ومراسلها في اليمن حمود منصر، خلال المؤتمر يوم أمس إثر محاولة الأخير إثارة الفوضى واستفزاز الوفد الإعلامي، مادفع المهذري لتوجية “صفعة” على وجه منصر حتى سقط على الارض.

وعقب الحادثة إنسحب مدير مكتب العربية الحدث من القاعة بعد الإهانة الشديدة التي تلقها امام الصحفيين والإعلاميين المشاركين في المؤتمر من مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية.

وغالبا يثير “منصر ” الفوضى بطريقة ساذجة كما هي عادته في المؤتمرات الصحفية حيث يفقد رصانته كصحفي ليتحول الى مسخرة بين الصحفيين.

وتعد الحادثة الثانية التي يتعرض لها مراسل قناة “الحدث العربية” حمود منصر لموقف مشابه ، حيث تم تطرده من قبل منسقي المؤتمر الصحفي السابق لمبعوث الامم المتحدة اسماعيل ود الشيخ و الذي عقدة في قاعة وزارة الإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق