ابناء اليمـن في المهجـــر

اتحاد الطلبة اليمنيين في موسكو يدين أعمال القمه على المتظاهرين

دانت رابطة الطلبة اليمنيين في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة الممارسات القمعية المستخدمة من قبل الاجهزة الامنية وبعض البلطجية المستأجرين من قبل الحزب الحاكم ضد الشباب والطلاب والمحتجين المطالبين بالتغيير في بلادنا .
وقال بيان صادر عن الرابطة بمسكو : أننا اذ نتابع بإهتمام بالغ ثورة التغيير التي تهب على منطقتنا العربية ومنها يمننا الحبيب فاننا نبارك ثورة الشباب اليمني والتي خرجت لتجدد مرحلة نضالية جديدة في تاريخ الشعب اليمني ونعلن عن وقوفنا معها ومع كافة المطالب المشروعة للمحتجين والمتظاهرين سلميا ? وندعو مختلف الاحزاب السياسية ? ومنظمات المجتمع المدني الى الوقوف معها ومساندتها من اجل إنقاذ اليمن من حالة الدمار والفوضى التي تسبب بها الحزب الحاكم وسلطته الفاسدة .
وحمل البيان السلطات الرسمية مسئولية ما تعرض له المحتجين من اعتداءات واعمال عنف من قبل عناصر الامن وبعض البلاطجة والذين تم استئجارهم والدفع لهم من خزينة الدولة .
واضاف البيان ان ما وصلت اليه البلاد من اوضاع ماسأوية يتطلب من الجميع الوقوف الى جانب اخوانهم المواطنين في معظم محافظات الجمهورية من اجل تحقيق المطالب العادلة والمشروعة التي قبل بها الدستور ? كما نحذر الإعلام الرسمي من تزييف الحقائق وتظليل الراي العام وهو الامر الذي يجعل منه شريكا مع السلطة للجرائم التي ترتكب في حق شعبنا .
على صعيد متصل قدم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بروسيا الاتحادية عادل سالم نعمان استقالته من الحزب الحاكم احتجاجا على الممارسات القمعية المستخدمة من قبل السلطة ضد المتظاهرين والمعتصمين سلميا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com