أخبار اليمن

مشاورات الكويت: جلسة مع سفراء الدول الخمس واستعراض نتائج وقف اطلاق النار

شهارة نت – الكويت:

قالت مصادر اعلامية أن اجتماعاً يضم وفد صنعاء ( المؤتمر الشعبي العام وحركة أنصار الله) في الكويت، سيعقد مساء اليوم الاثنين، بسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي وذلك من أجل الدفع بمحادثات السلام التي تستضيفها الكويت منذ خمسة دون أن تحدث تقدماً بسبب استمرار الغارات السعودية على اليمن.
وتفيد التقارير الواردة من الكويت ان جلسة المشاورات لهذا اليوم واصلت استعراض موضوع تثبيت وقف اطلاق النار، مؤكدة ان الوفد الوطني رفض مناقشة أي تفاصيل قبل تثبيت وقف اطلاق النار وإنهاء العدوان.
حيث انعقدت جلسة صباح اليوم بين رؤساء الوفود بحضور المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أحمد.. واستعرضت الجلسة نتائج اللجنة الثنائية التي تم تشكيلها لمتابعة تثبيت وقف اطلاق النار والمكونة من الاخوين مهدين المشاط وعبدالعزيز جباري اللذان قدما تقريرا عن نتائج اعمال اللجنة بالتواصل مع اللجان المحلية والأطراف المعنية.
واستعرضا في تقريرهما المعوقات التي تعترض سير اعمال اللجان المحلية والمقترحات اللازمة لتجاوزها وتذليلها بما يكفل قيام هذه اللجان بأعمالها على اكمل وجه وصولا الى تثبيت كامل وشامل لوقف اطلاق النار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com