أخبار اليمن

قيادي في انصار الله يرد على تصريحات منسوية لوزير داخلية جيبوتي

شهارة نت – صنعاء:

نفى مسؤول العلاقات الخارجية في أنصار الله حسين العزي ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن تصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي والذي تحدث فيه عن إحباط الأمن الجيبوتي محاولة هجوم لأنصار الله كانت تستهدف سفارات دول العدوان لدى بلاده.

وقال ألعزي طالعتنا بعض الصحف والمواقع الإخبارية بتصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي يتحدث فيه عن إحباط الأمن الجيبوتي محاولة هجوم لأنصارالله كانت تستهدف سفارات – دول العدوان – لدى بلاده ، ونحن إذ ننفي نفيا قاطعاً ما ورد في هذا التصريح .

وأضاف العزي نعرب عن استغرابنا واستنكارنا الشديدين جراء صدور مثل هذا الإتهام السخيف على لسان مسؤول حكومي مؤكد بأنه لا وجود أصلاً لمثل هذه الأعمال والمحاولات حتى في تفكير أنصارا لله .

وشدد حسن العزي على انه لا يوجد لمثل هذه الأعمال أي أصل أو مستند في تاريخ أنصار الله ولا في ثقافتهم أو سياستهم وسلوكهم مشيرا بان هذه الحقيقة قد غابت عن ذهن مهندس هذا الإدعاء الفارغ .

وأكد ألعزي بأنه في حال لم تنفي حكومة جيبوتي هذا التصريح ، فإننا في هذه الحالة سنعتبر ذلك نوعاً من الجهل بحقائق الأمور ، ومحاولة غبية ومفضوحة للاسترزاق الرخيص لا أكثر.

إلى ذلك لفت مسوؤل العلاقات لأنصار الله إلى وجود سفارات تلك الدول نفسها في صنعاء مؤكدا أنها تحظى بكل أشكال الحماية ولم تتعرض لأي أذى احتراما منا لما تقتضيه القوانين والأعراف الدبلوماسية ، وهو الموقف الذي ينسجم مع ماهو معروف لدى هذه الدول نفسها عن قيم أنصارا لله وطبيعة مواقفهم تجاه هذه المواضيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com