اﻹقتـصاديـــة

“أماديوس” تدخل في شراكة مع “الخطوط اليمنية” لتطبيق “نظام أماديوس للتوافر الديناميكي”

أعلنت أماديوس? المزود الرائد عالميا?ٍ للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة والسفر? اليوم أن الخطوط الجوية اليمنية? الناقلة الوطنية للجمهورية اليمنية? قامت بتنفيذ “نظام أماديوس للتوافر الديناميكي” (Dynamic Availability)? لتكون بذلك أحدث شركات الطيران التي تعتمد هذا الابتكار المتطور.
تجدر الإشارة إلى أن “نظام أماديوس للتوافر الديناميكي” عبارة عن خدمة توزيع تم تصميمها خصيصا?ٍ لمساعدة العملاء على تحقيق أكبر قدر ممكن من العائدات? وتعمل هذه الخدمة بانسجام مع أنظمة إدارة قائمة العملاء وإدارة العائدات الموجودة لدى شركة الطيران. وتضمن الخدمة تطبيق الخيارات المفضلة التي يتم تحديدها عبر نظام معين? بصورة فورية ومتناسقة في نظام أماديوس وذلك عبر شاشات العرض وأدوات البحث عن الاسعار.

وتوفر الخدمة الجديدة مجموعة من المزايا المتطورة التي تهدف إلى تحسين الكفاءة كأن تتيح لشركة الطيران تخصيص عروضها اعتمادا?ٍ على قيمة الحجز من خلال استخدام معلومات وجهة المغادرة والوصول? واستهداف ذلك العرض بناء?ٍ على الفئات المختلفة للعملاء والسوق باستخدام معلومات نقاط البيع. كما تتيح الخدمة الجديدة لشركات الطيران ضبط ما هو متوفر لعدد معين من نقاط البيع لضمان عدم إساءة استعمال وكالة السفر للخدمة? وتطبيق القرارات بصورة كاملة ضمن القنوات الخاصة بوكالة السفر.

قال عبد الفتاح التويتي? مدير عام أماديوس اليمن: “سيسهم تطبيق الخطوط الجوية اليمنية لنظام أماديوس للتوافر الديناميكي في دعم جميع مستخدمي أماديوس في اليمن والمنطقة والعالم بغض النظر من أي مكان يقوم فيه وكلاء السفر بحجز التذاكر على متن الخطوط الجوية اليمنية. وتعمل هذه الخدمة بانسجام مع الأنظمة الخاصة بالخطوط اليمنية لتعكس الخيارات المفضلة التي يتم تحديدها عبر هذه الأنظمة وذلك من خلال القنوات التي تشغلها ’أماديوس‘ مما يتيح لموظفي خدمة العملاء إجراء الرد على طلبات التوافر الواردة من قبل الوكلاء في الوقت المناسب? إضافة إلى تخصيص العروض بناء?ٍ على قيمة الحجز ومعلومات جهة المغادرة والوصول? والفئات المختلفة للعملاء وسوق السفر”.

حيث تسي?ر الخطوط الجوية اليمنية رحلات محلية ودولية منتظمة إلى أكثر من 30 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. ويتواجد مركز عملياتها الرئيسي في مطار صنعاء الدولي? كما إضافة إلى مركز آخر في مطار عدن الدولي.

الجدير ذكره ان أماديوس تعتبر المزود الرائد عالميا?ٍ للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة. وتشمل مجموعات العملاء مزودي خدمات السفر (شركات الطيران والفنادق وتأجير السيارات والقوارب والرحلات البحرية? إلخ…)? ووكالات السفر? بما فيها الإلكترونية? وعملاءها من الأفراد والشركات. وتمارس “أماديوس” نشاطها وفق نموذج أعمال قائم على المعاملات? وفي عام 2009? تمت معالجة أكثر من 670 مليون معاملة سفر مفوترة عبر نظام أماديوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com