أخبار اليمن

بالصور.. الحوثي يزور المناطق العسكرية في نهم

شهارة نت – صنعاء:

قام محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الجمعة، بزيارة تفقديه الى عدد من المواقع العسكرية للجيش واللجان الشعبية في منطقة نهم، التي تشهد محاولات فاشلة لمرتزقة العدوان المدعومين من الرياض للسيطرة عليها. .
واشاد رئيس اللجنة بالجنود البواسل وابطال اللجان الشعبية المرابطين في المعارك كما ثمن الدور الرئيسي لمشائخ وأعيان وقبائل نهم وأبنائها الأحرار في دعم الجبهات والمواقع العسكرية للجيش واللجان الشعبية ورفدها بكل غال ونفيس والتضحيات الجسام التي يقدمونها ثمنا للموقف الوطني الحقيقي والحر الذي يليق بهم وبكل من اقتدى بهم .
وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أثناء الزيارة التي رافقه فيها عدد من مشائخ وأعيان نهم أن اللغة التي يقدمها اليمن عبر التاريخ هي لغة السلام مع كل من يحترم السلام ويسعى إليه ويتعامل من خلاله وهي الثقافة التي عززت لدى اليمني الحرص على السلام والأمن في الداخل والمحيط والتأكيد الدائم على أن سلام اليمن واستقراره هو من أمن واستقرار المنطقة والعالم وأن محاولات العبث بأمن واستقرار اليمن من أجل تحقيق أغراض تتجاوز قيم وثوابت ومصالح اليمن واليمنيين، مغامرة غير محمودة العواقب.
فيما عبر المقاتلون في الجبهات التي زارها رئيس اللجنة الثورية العليا ومرافقوه، عن امتنانهم لهذه الزيارة .. محملين تحياتهم إلى قائد الثورة.
وأكدوا صمودهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته والاستمرار والثبات حتى تتحقق الغايات التي خرجوا من أجلها ويتحقق لليمن وأجياله ما تصبوا إليه من عزة وحرية واستقلال تام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com