أخبار اليمن

الاحمر يحشد قوات الغزو والاحتلال الى نهم والقوة الصاروخية والمدفعية تدك الحشود وآلياتهم

شهارة نت – متابعات :

أفاد مصدر عسكري اليوم الخميس 7 أبريل 2016، بأن القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية للجيش واللجان الشعبية استهدفت التعزيزات العسكرية للغزاة للمرتزقة في جبهة نهم.

و اكد المصدر بان القوة المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات واليات الغزاة والمرتزقة التي حشدها العدوان من مختلف الجبهات في نهم بصنعاء.

كما اوضح المصدر، ان قوات العدوان والمرتزقة تحشد الآلاف من المرتزقة والجنود المدربين، وقوات عسكرية كبيرة ومتنوعة،بقيادة الهارب علي محسن الاحمر الى محيط مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

واضاف، ناقلات جند بكميات كبيرة قادمة من مارب، وعلى متنها مئات المرتزقة، تاتي على دفعات وفي اوقات مختلفة، الى جانب مرور قاطرات تحمل دبابات واليات عسكية ومنصات صواريخ، نحو مديرية نهم.

وعلى مايبدوا ان قوات العدوان والمرتزقة تحضر لعملية عسكرية كبيرة جــدا نحو صنعاء مستغلين تحضيرات الحوار المزمع عقده منتصف هذا الشهر.

محللون عسكريون اكدوا ان العدوان والمرتزقة – تعودوا على الخيانة- ومن المتوقع ان يستغلوا محادثات الكويت وعمليات التهدئة من اجل تحقيق انجازات على الارض، وخصوصا باتجاه العاصمة صنعاء، وهو الامر الذي يكشف حقيقة تعيين علي محسن الاحمر نائب لهادي.

 

المصدر: النجم الثاقب

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق