اﻹقتـصاديـــة

صلاح يبحث تعزيز التعاون الثنائي بين الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة وغرفة صناعة عمان

شهارة نت – عمان :

التقى محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة الاحد الماضي بالعاصمة الاردينة عمان مع رئيس غرفة صناعة عمان زياد بهجت الحمصي وبحث معه تفعيل التعاون الثنائي المشترك بين الغرفتين وسبل تعزيزها وتطويرها نحو آفاق رحبة.
وفي اللقاء قدم صلاح رسالة الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية إلى غرفة صناعة عمان والتي تتضمن دعوة غرفة صناعة عمان للمساهمة والدفع بالجهود المبذولة لوقف استهداف المنشآت الاقتصادية الخاصة في اليمن، والضغط للسماح بدخول البضائع والمواد الخام وجميع احتياجات القطاع الخاص عبر كافة المنافذ البريه والبحرية والجوية والسماح بالتصدير للقطاع الخاص اليمني.
واستعرض الأستاذ صلاح ما تمر به اليمن من أحداث وحروب مؤسفة تسببت بصعوبات وكوارث خطيرة على حياة المواطنين ومعيشتهم ، وأضرت بالبنية الاقتصادية والتجارية الصناعية والزراعية والاجتماعية بصورة كبيرة.
مؤكدا حرص الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة على تعزيز التعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان وتوسيع دائرة التعاون والمصالح المشتركة بين البلدين في جميع الظروف.
كما تتم في اللقاء التأكيد على تطوير العلاقة المتينة بين الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وغرفة تجارة عمان وتعزيز دورهما خلال الفترة القادمة في تنمية العلاقات الاقتصادية والصناعية بين اليمن والمملكة الأردنية الهاشمية ، إضافة لتعزيز التعاون الثنائي المشترك بين الغرفتين بما يضمن حل أي إشكاليات قد تعترض تقدم العمل المشترك بين رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الشقيقين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق