أخبار اليمن

المخلافي يفاجئ المرتزقة في مأرب بحقيقه الهدف من وصوله اليهم ؟

شهارة نت – تعز:

قالت مصادر اعلامية لـ” شهارة نت ” أن القيادي في حزب الاصلاح وقائد ما بات يعرف بقائد المقاولة في تعز، المدعو حمود المخلافي، تمكن من الفرار الى السعودية وذلك عقب المعارك العنيفة والتقدم الملحوظ لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بتعز.
وفيما حاول اعلام المرتزقة تبرير خروج المخلافي من تعز ، وتخبطها حول مكان تواجده خلال الايام الماضية، فتارة تقول انه في عدن وتارة اخرى تعلن وصوله الى مأرب للقتال بحزب زعمها، لتتضح بعدها حقيقة الاكاذيب التي اعتاد الاعلام الموالي للعدوان السعودي الامريكي، على ترديدها خشية من فقدان الدعم السعودي، حيث اتضحت الصورة في النهاية امام الجميع بشأن طبيعة تواجدة في مأرب، ليفاجئ الجميع بقرار مغادرة المحافظة والتوجه الى السعودية وذلك بعد أن تمكن من الفرار من تعز مرورا بمحافظة البيضاء ومنها الى مأرب..

وكان اعلام العدوان أكد خلال الساعات الماضية انضمام المخلافي الى المرتزقة بمأرب للقتال في صفهم، الا أن هذه الادعاءات سرعان ما تلاشت عند كشف المخلافي لطبيعة زيارته للمحافظة.
وشهدت محافظة تعز اليوم الثلاثاء اشتباكات بين الجيش واللجان وبين مليشيات الاصلاح والقاعدة في مناطق ثوابة وشارع الأربعين والضباب والمطار القديم والدفاع الجوي بتعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com