أخبار اليمنأهم الأخبارفيديو واحداث مصورة

بالصور.. شهارة نت تنشر صور احتفالية #شكرا_سلمان بعدن في ذكرى عاصفة الحزم

شهارة نت – محافظات :

فضيحة أخرى تضاف الى سلسلة الفضائح التي تكشف للجميع حقيقة التأييد الشعبي في اليمن للعدوان.

ففي حين خرج الملايين من اليمنيين صباح وعصر السبت الماضي في فعاليتين منفصلتين لحزب المؤتمر الشعبي العام واللجنة الثورية بصنعاء.. اقام مرتزقة العدوان السعودي الامريكي بقيادة الفار عبدربه منصور هادي فعالية جماهيرية في عدن واخرى في تعز، احتفالا بـ “عاصفة الحزم” التي دمرت الاخضر واليابس في اليمن.

ورغم الاموال الخليجية الطائلة التي انفقت على هادي وحاشيته من المرتزقة من اجل اقناع الجماهير بالخروج للاحتفال الا أن الحشد الضئيل والذي يتضح من خلال الصورة لم يصل حتى الى المستوى الادنى مما كان متوقعا، الامر الذي تتضح فيه الصورة بشأن قبول الجنوبيين بالغزاة.

واقتصر الحضور في فعالية هادي بعدن على اعداد بسيطه جدا من المرتزقة الذين تقاضوا نحو ثلاثة الف ريال من قبل اللجنة المنظمة للاحتفال مقابل حضورهم، في حين تشير المصادر المؤكدة أن ميزانية الاحتفال تجاوزت 150 مليون ريال.

وقد احتضن ملعب الشهيد الحبيشي في حي كريتر بمحافظة عدن، الفعالية التي تحاشت وسائل الاعلام التابعة للعدوان عن بثها او تداول الصورة نظرا للحشد المخزي في الذكرى الأولى لانطلاق عاصفة الحزم .

وبحسب الصور التي حصل” شهار ة نت ” عليها فأن الحاضرين في تلك الاحتفالية رفعوا الشعارات والاعلام السعودية والاماراتية، فيما غابت الاعلام اليمنية وكذا صور هادي.

ويعيد شهارة نت نشر تلك الصور الخاصة باحتفالية عدن التي حملت شعار شكرا سلمان، وفي المقابل نعيد نشر عدد من الصور للحشود المليونية التي خرجت الى ميدان السبعين وحي الروضة بصنعاء ضد العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

اولاً فعالية شكرا سلمان:

ثانيا: فعالية اللعنة عليك يا سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com