الصحــافــة والإعلام

مركز الحريات الصحافية: انتصار الثورة المصرية الجديدة صفعة مدوية في وجوه كافة الأنظمة

هنأ مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF الشعب المصري العظيم, وحركة شباب 25 يناير الثورية , وعائلات شهداء ثورة الاحتجاج .. بنجاح ثورتهم بعد صمود واستبسال ومسيرات واعتصامات احتجاجية بدأت من ميدان التحرير في العاصمة القاهرة وامتدت إلى مختلف المدن المصرية ..

ووصف CTPJF انتصار الثورة المصرية الجديدة بالصفعة المدوية في وجوه كافة الأنظمة العربية المماثلة لنظام مبارك المخلوع بإرادة الشعب الحر ..

وأضاف مركز الحريات الصحافية CTPJF, الذي يتخذ من العاصمة اليمنية مقرا له: لقد استعاد الشعب المصري بثورته السلمية الكبرى كرامته وكبرياءه .. وأحيى بنجاحها الأمل في قلوب الشعوب المقهورة وعلى رأسها الشعوب العربية بقدرة أبناؤها الفقراء والمسحوقين والواقفين في أرصفة البطالة والإحباط قدرتهم على التغيير متى ما بدئوا بالانتفاض والاحتجاج من أجل حاضر أكثر عدالة ومستقبل مشرق وامن ..

مشيرا إلى أن الوقت قد حان لاستعادة مصر مكانتها ودورها الريادي والمؤثر في مقدمة الصفوف انتصارا للقضايا العربية والإسلامية المصيرية ..

وأختتم مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF- الذي يرأسه الصحافي والناشط الحقوقي محمد صادق العديني – أختتم بيانه بالقول : تحيى ثورة شعب تونس .. تحيى ثورة شعب مصر العظيم .. المجد والخلود لشهداء الكرامة والتغيير .. الخزي والعار لكل أنظمة الحكم القمعية الساعية لذل وهوان شعوبها وقتل أحلام وتطلعات الشباب ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com