أخبار اليمنأهم الأخبار

مرتزقة الرياض يعلنون عن تشكيل تحالف سياسي جديد منبثق من رحم اللقاء المشترك

شهارة نت – صنعاء :

في محاولة بائسة من مرتزقة العدوان السعودي في الرياض، للتمهيد نحو العودة الى اليمن، ليس على دبابات المملكة التي توعدوا الجيش اليمني واللجان الشعبية، الدخول بها الى صنعاء، ولكن متخفين بستار سياسي جديد لا يختلف عن الستائر والبلطوهات التي اعتادوا على التخفي ورائها عند فرارهم من اليمن.
وقالت مصادر سياسية خاصة لـ” شهارة نت ” أن قيادات أحزاب ما كان يعرف باللقاء المشترك، اتفقت على تأسيس تكتل سياسي جديد، بديلاً عن المشترك الذي يضم حزب الاصلاح (ممثل الاخوان في اليمن) والاشتراكي والناصري والحق والبعث.
واوضحت أن خروج الحزبين الاخيرين من اللقاء المشترك، قد عمل على تمزيق التكتل الذي اعلن عن تأسيسه في فبراير/شباط 2003 م، فضلا عن تحالف اللقاء مع العدوان السعودي والذي جعل منه تكتلا شبه محظورا في اليمن.
واضافت أن احزاب اللقاء المشترك اصبحت تدرك بأن مستقبلها السياسي في ظل مساعي السعودية للتفاوض مع انصار الله والمؤتمر، بات محسوما بانتهاء دورها، الامر الذي دفعها الى تشكيل تحالف سياسي جديد يضم عدد من المرتزقه في الرياض، تمهيداً لطرحهم كطرف سياسي جديد في المفاوضات التي يجري التمهيد لها من قبل المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ..
وكانت مصادر اعلامية تابعة لمرتزقة العدوان اعلنت عن تكتل سياسي يمني جديد سيتم تشكيله في الايام القادمة في الرياض..
وقالت ان من وصفتها بـ”القوى الوطنية” اتفقت على إنشاء تحالف وطني يضم جميع الأطياف والمكونات والقوى الموالية للشرعية- بحسب زعمها.مشيرة الى اجتماعٌ ضم الأحزاب والمكونات السياسية الموالية للشرعية في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالرياض عقد الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com