عربي ودولي

مسيرة حاشدة لحماس بخان يونس ابتهاجا بسقوط مبارك

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها آلاف المواطنين ابتهاجا بسقوط النظام المصري السابق الذي قاده مبارك طيلة الثلاثين عاما .

وأكد الدكتور يونس الأسطل القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية حماس في كلمة ألقاها أمام حشود المبتهجين بسقوط النظام , أكد مشاركة النظام المصري في حصار أهل غزة وزيادة معاناتهم طيلة فترة حكمه .

من جهته هنأ الأسطل شعب مصر الثائر العظيم وأثنى على ثورته المباركة التي أزاحت نظام مصر السابق متمنيا لمصر وشعبها وكل قواها الخير والأمن والتقدم وأن تستعيد دورها الرائد والقيادي على الصعيد العربي والاسلامي والدولي وأن تكون سندا لقضايا الأمة .

وصرح الأسطل أن سقوط نظام مبارك هو سقوط لسلطة رام الله التي شاركت النظام المصري السابق حصار غزة وزيادة معاناة شعبها وشن حرب الفرقان على غزة بعد زيارة وزيرة الخارجية الإسرائيلية ليفني .

وأشاد الأسطل بدور حركة حماس التي علمت شعوب الأرض الثورة على الفساد والظلم مثنيا بذلك على الشباب المصري الثائر الذي قلب النظام رأسا على عقب .

وندد الأسطل بالتعاون الأمني المشترك بين نظام مصر السابق ودولة الكيان الصهيوني الذي استهدف المقاومة ومشروعها في المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com