أخبار اليمن

بالاسماء.. تفاصيل جديدة حول المعارك في الجوف

شهارة نت – تقرير / احمد عايض احمد :

كلما فكروا خُمدت عقولهم وكلما شنوا هجمات جُندلت اجسادهم وكلما زحفوا سُحقوا فااين الغزاه والمرتزقة ذاهبون فالموت يتربصهم في رمال الجوف كأنه ثعابين مغروسه في الرمال ما أن تطأ قدم خائن او غازي الا وقُطعت القدم والساق من الجسد ..هذه حياة الغزاه والمرتزقه في الجوف..
حيث حققت قوات الجيش واللجان الشعبية في الساعات الأخيرة من اليوم الأحد بتوفيق الله انتصارات حاسمة في محافظة الجوف تمثلت في تطهير أماكن جديدة وإحراق معدات حربية بالإضافة إلى مصرع مجاميع من المرتزقة وأسر آخرين.
وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية طهرت وادي الحجل ومنطقة نقرة بالمصلوب وسوق الإثنين في محافظة الجوف.
وأضاف المصدر أن مجاميع من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في هذه المناطق، وأُسر آخرون، بالإضافة إلى إحراق عدد من الآليات العسكرية. ومن جانب آخر تم إفشال زحوفات لمرتزقة العدوان على منطقة سدبا بالجوف بعد أن شنوا عليها زحوفات متزامنة من عدة إتجاهات وقتلى وجرحى عملاء الغزاة اليوم في الجوف ” الحزم والمتون والمصلوب ” بالجمله وليس بالتجزئه.. وكشفت مصادر قبليه ان المحافظ حسين العجي العواضي ، جريح ومصرع حفيده ناصر علي حسين العواضي وأحد مرافقيه حسين سعيد العواضي..،وإصابة أربعة من مرافقيه بينهم قائد الحراسة في كمين نوعي للجيش واللجان الشعبية غربي مدينة الحزم.
وايضا مصرع القيادي في المرتزقة المدعو سلطان أحمد السنتيل والمدعو علي صالح القح، فيما عشرات المرتزقة من القتلى والمصابين لم يتم التعرف عليهم.
كما بينت أن من بين المصابين أيضاً، أحمد اسماعيل العجي العواضي وذياب غنام ناجي العواضي قائد حراسة المحافظ وطالبان مهدي ناجي العواضي وحسين محمد العابسي العواضي.حيث تقدم عملاء الغزاة من مرتزقة ودواعش على المتون ، والمصلوب ،تحت غطاء جوي ممثل بخمسين غارة شنها طيران العدو الامريكي السعودي وسقط خلال المواجهات منهم عشرات القتلى والجرحى ، بينهم مرتزقة من قبيلة بني نوف وهم :
حسن مبارك محمد التام
مبخوت علي قيراط
علي مبخوت المطوع
علي صالح كعوات
ولازالت المعارك مستمره في ظل تقدم كبير لقوات الجيش واللجان وانهيار مخزي لقوات الغزو والارتزاق والعاقبة للمتقين بالنصر المبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com