العلـوم والـتـكنولوجـيا

الاتصالات السعودية تطلق iphone 4

أعلنت الاتصالات السعودية أنها ستقوم بإطلاق جهاز iphone 4 في المملكة العربية السعودية يوم 13 فبراير 2011م مع مجموعة من الباقات صممت خصيصا?ٍ لتناسب عملاء iphone.

يعد iphone 4 جهاز الجوال الأكثر تطورا?ٍ في العالم? ويتضمن ميزات تجعله يتفوق على جميع الأجهزة الذكية حتى الآن? بشاشته التي تعمل بتقنية Retina™ المذهلة بوضوحها الفائق الأعلى من نوعه لجهاز جوال على الإطلاق? إضافة إلى الكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش من نوع LED يمكن الكاميرا من التقاط الصور وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة الليلية بشكل أكثر وضوحا? وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الوضوح. قروب معاند – www.m3aand.com

ومن أهم الإضافات التي يجلبها iphone 4 نظام التشغيل الجديد iOS 4 الذي يقدم إمكانية تشغيل أكثر من برنامج معا?ٍ? كما يعتمد الجهاز على معالج A4 المطور من قبل أبل? والذي يتضمن أكثر من 100 ميزة جديدة. ويتألق هذا الهاتف الذكي بتصميمه من الزجاج والاستينلس ستيل الذي يجعله يختلف بحدة عن جميع الأجهزة الذكية الموجودة بالسوق حاليا?ٍ.

وتدعم آبل جهاز iphone 4 بمتجر التطبيقات على شبكة الإنترنت والذي يمنح مستخدمي الجهاز الولوج لأكثر من 350,000 تطبيقا?ٍ مختلفا?ٍ? بما في ذلك تطبيق iMovie المصمم حصريا?ٍ لـ iphone 4.

هذا وسيتمتع عملاء شركة الاتصالات السعودية بجهاز iphone 4 مع أفضل شبكة وأوسع تغطية لخدمات الانترنت على الإطلاق في المنطقة. وبالإمكان الحصول على الجهاز من مكاتب الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو من خلال موزعيها المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com