أهم الأخبارالعلـوم والـتـكنولوجـيا

تطبيق جديد يمنحك “WiFi” مجاني في أي مكان

شهارة نت – متابعات :

يساعد تطبيق WeFi Pro الجديد مستخدمي أجهزة “آبل” و”أندرويد” للحصول على شبكة WiFi مجانية في مختلف المناطق، حيث يحتوي التطبيق على بيانات 200 مليون شبكة حول العالم، وهو ما يساعد على الحصول على اتصال مجاني في مناطق مختلفة.
جميعنا نعرف مدى الغضب الذي نشعر به عندما نريد إرسال بريد إلكتروني هام على سبيل المثال ونحن خارج المنزل أو العمل، ما قد يضطرنا لبعض الأحيان للجلوس في أحد المقاهي ودفع المال فقط لأجل الحصول على اتصال بالإنترنت، وهو ما يبدو أمراً غير عادل، كما تصف صحيفة “مترو” البريطانية في تقرير نشرته.
وترى الصحيفة أن التطبيق الجديد يقدم الحل لتلك المشكلة، حيث يقوم بإظهار أقرب المناطق التي تستطيع فيها الحصول على اتصال جيد بالإنترنت، كما يمكنك أن تساعد الآخرين من خلال توصيتهم بأماكن معينة وتحذيرهم من أماكن أخرى.
وفقاً لمطور التطبيق، فإن هذا التطبيق الجديد يضم أكبر مجموعة من شبكات الـWiFi في العالم، حيث تضم قواعد البيانات الخاصة بالتطبيق أغلب الشبكات المتاحة التي تضمن للمستخدم اتصالاً آمناً بالإنترنت في مختلف الأوقات، كما يستطيع التطبيق إخبار المستخدم بأقوى الشبكات المتاحة والمقارنة بين قوة الاتصال في كل شبكة، كما يقوم بغلق الـWiFi في الجهاز عند عدم الحاجة له، وهو ما يساعد أيضاً في الحفاظ على البطارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com