أخبار اليمن

اشتباكات بقصر المعاشيق وشاهد عيان يروي تفاصيل ابشع مجزرة بعدن

شهارة نت – عدن :

أكدت مصادر محلية في عدن، ان الاشتباكات المسلحة تجددت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة على محيط قصر المعاشيق بعدن والذي تتخذه حكومة هادي مقراً لها.
وقالت المصادر لـ” شهارة نت ” أن تبادل لاطلاق النار وقع بين حراسة القصر ومسلحين لم تحدد هويتهم مما اسفر عن وقوع اصابات.
وكان مسلحون يعتقد انهم من تنظيم القاعدة هاجموا، في وقت سابق من يوم امس الجمعة، داراً لرعاية المسنين “العجزة” بمنطقة الشيخ عثمان، وقتلوا العديد من النزلاء، بالإضافة إلى ممرضات من الجنسية الهندية.
وقال مسؤولون محليون وسكان، إن أربعة مسلحين هاجموا دارا للمسنين في مدينة عدن اليمنية وارتكبوا مجزرة راح ضحيتها 16 موظفا من جنسيات يمنية وإثيوبية وهندية منهم 7 نساء”، مؤكداً إن المسلحين أبلغوا الحارس أنهم يريدون زيارة أمهم بعدها اقتحموا الدار ببنادق وفتحوا النار.
وقالت إحدى النزيلات في دار المسنين: “فوجئنا الساعة الثامنة صباحا بهجوم من قبل مسلحين استهلوا جريمتهم الشنعاء بقتل أفراد حراسة الدار ومن ثم دخلوا إلى الأقسام حيث أخذوا الطبيبات الهنديات وقاموا بتقييدهن قبل أن يقدموا على قتلهن
وأضافت أن القتلة كانوا يكبلون كل ضحية ومن ثم قتلها في أماكن متفرقة من الدار. وتابعت: “عملية القتل لم نشهد مثيلها طوال حياتنا من حيث درجة الوحشية التي ارتكبت بها الجريمة التي استمرت مدة ساعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com