أخبار اليمن

طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات

شهارة نت – متابعات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه للمدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة مواطنين من المارة استشهدوا في غارات شنها طيران العدوان على منزلين في منطقة ملح بمديرية نهم محافظة صنعاء، كما استهدفت الغارات نقيل بن غيلان ومنطقة مسورة بالمديرية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف منزل أحد المواطنين في منطقة البقع بمديرية باقم محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين، لافتاً إلى أن الطيران عاود استهداف المسعفين في الموقع، وشن غارات وسط مدينة صعدة، كما استهدف جبل وهان ومناطق متفرقة من مديرية رازح بالإضافة إلى مصنع للبلك في مديرية سحار.

ولفت المصدر إلى استشهاد ثلاثة مواطنين جراء غارات استهدفت ثلاث شاحنات في منطقة المطمة ووادي خارد بمحافظة الجوف، مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف مديرية الغيل بأربع غارات.

وفي محافظة مأرب استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في استهداف شاحنة خضروات في الطريق العام بمديرية المطمة بمحافظة مأرب، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح استهدفت جبل هيلان ومنزل رجل الأعمال ناجي الملاحي الزايدي و منازل مواطنين في قبيلة جهم.

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطن وجرح آخرين في غارات لطائرة بدون طيار على منطقة وادي الحسين بمديرية دمنة خدير محافظة تعز، فيما شن طيران العدوان غارات على ميناء ومدينة وساحل ومفرق المخا وقرية الذنب بمنطقة الأقروض في مديرية المسراخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com