أخبار اليمنأهم الأخبار

مصدر يكشف لـ شهارة نت عن ممارسات خطيرة يقوم بها حزب الاصلاح في صنعاء

شهارة نت – صنعاء :
كشف مصدر خاصة عن قيام الخلايا التابعة لحزب الاصلاح بشراء كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، مستغلين حاجة المواطنين المادية نتيجة الأوضاع المتردية بسبب الحصار المفروض على اليمن من قبل دول العدوان.
وأكد المصدر لـ” شهارة نت ” بأن الحزب الاخواني قام بتحويل مبالغ كبيرة خلال الاسابيع الماضية وتوزيعها على عدد من كوادره في العاصمة صنعاء والمناطق المتاخمة لها بغية شراء الاسلحة والذخائر من المواطنين ونقلها عبر مهربين الى محافظات حجة وتعز.
وقال المصدر أن قيادي كبير في حزب الاصلاح الموالي للعدوان السعودي، أوضح أن الهدف من هذه العملية هو تجريد القبائل اليمنية والمواطنين في صنعاء العاصمة والمحافظة من الأسلحة والذخائر حتى يتسنى للعدوان السعودي ومرتزقته احتلال المحافظة والتمهيد لاقتحام العاصمة غدراً .
وبحسب القيادي الاخواني الذي سرب هذه المعلومات فإن كوادر الاصلاح نجحت في سحب كميات كبيرة من الأغذية والمواد الأساسية من الاسواق وقامت بتخزينها في عدد من المناطق النائية بمعية بعض المشائخ والشخصيات.
ودعا المصدر الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية الى توخي الحذر وضبط المتورطين في مثل هذه الأعمال لما لها من اثر في احداث أزمة اقتصادية خانقة في صنعاء، فضلا عما تشكله من تهديد لزعزة الأمن والاستقرار في اليمن.
كما دعا في تصريحه لـ” شهارة نت ” المواطنين الى التعاون مع الأمن واللجان في التحري والابلاغ عن أي مشتبهين يمارسون مثل هذه الأعمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com