الصحــة والجمال

طقس بارد على المرتفعات الجبلية في اليمن خلال الساعات القادمة

شهارة نت – صنعاء :

توقع المركز الوطني للأرصاد طقس بارد على المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 الساعة القادمة.

وأوضح المركز في نشرته الجوية أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية باردة مع استمرار تشكل الشابورة المائية أو الضباب في الليل والصباح على أجزاء من مرتفعات محافظات المحويت، حجة، تعز، إب، ذمار، لحج والضالع.

وأشار المركز إلى أن الأجواء خلال النهار ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا حيث تتشكل خلايا من السحب الركامية االمتفرقة خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الغربية والشمالية الغربية والرياح هادئة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 5 إلى 16 عقدة.

وحسب المركز فإن المناطق الساحلية تشهد أجواء غائمة جزئيا خلال الليل والصباح وغائمة على السواحل الجنوبية والشرقية وصحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية وأثناء النهار تكون أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ،فيما الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 8 إلى 16 عقدة.

وأشار إلى أن الأجواء على السواحل الشرقية صحوة إلى غائمة جزئياً وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 18 عقدة، في حين وتستمر السماء خالية من السحب في الليل والصباح في المناطق الصحراوية وأجواء باردة نسبيا والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

وبين المركز أن طقس محافظة أرخبيل سقطرى سيكون غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 8 إلى 35 عقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com