أخبار اليمن

عاجل : انتشار غازات سامة في انحاء متفرقة من العاصمة صنعاء اثر تجدد الغارات السعودية

شهارة نت – صنعاء :

تشهد العاصمة صنعاء في هذه الاثناء انتشار غازات سامة وذلك عقب قيام طيران العروان السعودي بالقاء قنابل على عدد من المناطق.
واوضح مصدر عسكري ل شهارة نت ان تحالف العدوان السعودي الذي يشن غارات مكثفه على اليمن، قام عبر مقاتلاته الحربية في ساعه متأخرة من مساء الاثنين بقصف العديد من المواقع التي توزعت بين جنوب العاصمه وشرقها وغربها، مشيرا الى قيام طائرات العدوان بقصف منطقة النهدين جنوبا ومنطقة الصباحة غربا بالاضافة الى قصفه لمنطقه الحفا شرق العاصمة.
واكد المصدر ان طائرات العدوان القت اثناء عملية القصف قنابل للمرة الاولى على تلك المواقع.. مبينا ان القنابل الجديده تقوم بنشر غازات سامة .
ودعا المصدر الجيش والامن واللجان الشعبية الى توخي الحيطه والحذر ورفع الجاهزية الامنية في جميع مناطق العاصمه.
كما حذر المصدر من خطورة المخطط السعودي الرامي الى استهداف المواطنين المدنيين والاضرار بصحتهم، محملا الولايات المتحدة الامريكية مسئؤلية تمكين قوات العدوان لمثل هذا النوع من الاسلحة المحرمة.
وكانت العاصمة صنعاء تعرضت لسلسلة من الانفجارات العنيفة قبل قليل العاصمة صنعاء نتيجة الغارات التي شنتها طائرات التحالف المعادي على صنعاء.
سكان محليون من جانبهم اكدوا ل شهارة نت انبعاث ادخنة وغازات سامة في المناطق المستهدفه، موضحين ان مصدر الغازات هي قنابل مجهولة القتها طائرات العدوان وليست مخازن اسلحه كما يدعيه البعض.
واضافوا ان القصف طال مناطق لاتوجد بها اي مخازن اسلحه.

 

الصورة من الارشيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق