محافظات

بحضور محافظ إب ومدير مكتب التربية: رئيس البورد العربي يكرم تسعة من أوائل الجمهورية بـ(تعز-إب)

شهارة نت – إب:

تحت شعار (الإرادة تصنع المستحيل) وبرعاية كريمة من محافظ محافظة إب اللواء عبد الواحد صلاح وإدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بالدكتور أحمد رزق الصرمي، ومجلس إدارة البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ومجموعة مدارس طيور الجنة الأهلية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد عبدالله الصباحي، والشيخ عارف المنصوب، ومدارس المعرفة، تم تكريم تسعة طلبة من اوائل الجمهورية للشهادة الثانوية خمسة منهم من محافظة إب وأربعة من الحالمة تعز.
وفي كلمة محافظ محافظة إب اللواء عبد الواحد صلاح شكر فيها الطلاب الأوائل وحثهم على بذل المزيد من العطاء باعتبار الشباب بناة الشعوب وصنّاع مستقبلها ولا يمكن الارتقاء بدونهم.
بدوره ثمن مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور أحمد رزق التعليم ما بذله الطلاب المكرمين من جد واجتهاد ومثابرة بدء من الطالب والأسرة وختاما بالمعلم والمدرسة فكان ثمرة اجتهادهم هذا التفوق، وهنأ مدير مكتب التربية الطلاب الأوائل,
وشكر محافظ المحافظة ومدير مكتب التربية رئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ومدارس طيور الجنة لدعمهم السخي في سبيل إنجاح هذا التكريم.
كما ألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات التي عبرت عن شكرها لرئيس مجلس إدارة البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي، رئيس مجلس إدارة مدارس طيور الجنة الأهلية في إب – الدكتور محمد عبدالله الصباحي. واصفة اياه بصاحب اكبر البصمات في دعم الشباب. مثمنين الجهود الكبيرة والدعم والتشجيع والرعاية التي يوليها للطلاب المتفوقين في محافظتي تعز وإب.
وأشارت الكلمات الى ان رعاية التكريم الرسمية من قبل البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي، ومدارس طيور الجنة ممثلة بالدكتور محمد الصباحي ستشكل دفعة قوية لدى الطلاب المكرمين وغيرهم من المتفوقين والطامحين في التحصيل العلمي، وسيترك ذلك بصمة قوية في نفوسهم وغيرهم من زملائهم تتجلى في الوطنية التي لدى الدكتور الصباحي والتي سيغرسها في نفوس الشباب المتفوق الذي ينتظره اليمن ليحذوا حذوا سابقيه في البناء والتنشئة والرعاية.
إلى ذلك ألقى الدكتور محمد الصباحي رئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي كلمة أشاد فيها بمستوى الطلاب الأوائل وتميزهم مثمنا جهودهم المبذولة متمنيا لهم المزيد من التميز خلال مرحلتهم الجامعية.
وفي تصريح صحفي خاص أكد الدكتور محمد عبدالله الصباحي – رئيس مجلس إدارة البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ورئيس مجلس إدارة مدارس طيور الجنة الأهلية بمحافظة إب- أكد انه تعلم في هذا اليوم من الطلاب الأوائل الإصرار للوصول الى الهدف حيث كان أحدهم السنة الماضية حصل على معدل 97,5% ولكنة أصر إلا أن يعيد السنة ليكون من أوائل الجمهورية وكان له ما أراد -بفضل الله عز وجل – ثم إصراره حيث حصل على معدل 99.13% … وحث الدكتور الصباحي الطلبة المكرمين على مزيدا من التحصيل العلمي والتفوق الذي سيكون رافدا قويا لهم في مجل عملهم. لافتا إلى ان استمرارهم في الحفاظ على هذا التفوق سيبشر بأجيال واعدة في سوق العمل.
وهنأ الدكتور الصباحي الطلبة المتفوقين والمدارس الحكومية والأهلية اللواتي حصل أبنائها الطلاب على أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية، خاصا بالذكر مدرسة النهضة وخالد بن الوليد ومجمع السعيد التربوي ومدارس بلقيس الأهلية في محافظة إب، ومدرسة خديجة ومجمع السعيد التربوي والموشكي للبنات من محافظة تعز، حاثا اياهم على بذل المزيد في سبيل الحفاظ على التفوق العلمي الذي هو اللبنات الأولى لتحصيل علمي اعلى.
كما شكر الدكتور الصباحي مدير الأنشطة المدرسية الأستاذ والمتميز دوماً نجيب السالمي، واصفا اياه بالأكثر من رائع على متابعته المتميزة في انجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com