ريـاضـــــة

المنتخب الأولمبي اليمني يواجه غدا أوزبكستان في نهائيات كأس آسيا

شهارة نت – متابعات :

ينهي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مشاركته في نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في قطر، عندما يواجه غدا الثلاثاء منتخب أوزبكستان في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة.

ويدخل المنتخبان اليمني والأوزبكي هذه المباراة بعد أن فقدا الأمل في التأهل للدور ربع النهائي إثر خسارتهما مباراتيهما في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة التي تأهل عنها منتخبا كوريا الجنوبية والعراق اللذان سيتواجهان غدا في نفس توقيت مباراة اليمن وأوزبكستان، وذلك لتحديد بطل المجموعة ووصيفه.

ويخوض منتخب اليمن الأولمبي مباراته غدا بعد أن قدم مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب الوطني أمين السنيني استقالته على خلفية الهزيمة الثقيلة من منتخب كوريا الجنوبية بخمسة أهداف دون مقابل السبت الماضي ضمن الجولة الثانية للمجموعة.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر أولى مواجهاته في النهائيات من منتخب العراق بهدفين دون مقابل، فيما خسر منتخب أوزبكستان من نظيره الكوري الجنوبي بهدفين لهدف، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من منتخب العراق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتأهل الأول والثاني لكل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي، فيما تحصل الثلاثة المنتخبات الأولى في البطولة على بطاقات المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل
سبأ

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق