أخبار اليمنأهم الأخبار

مصدر لـ شهارة نت يفند تصريحات المقدشي بشأن المدة الزمنية لانتهاء العدوان

شهارة نت – متابعات :

من جديد، عاود مرتزفه الرياض لوضع جدول زمني للعدوان السعودي على اليمن، حيث  أعلن احد القادة العسكريين الموالين للرياض أن ما وصفها بـ”العمليات العسكرية” ضد اليمن ستستمر حتى 6 أشهر على أعلى تقدير .

واوضح أن تحالف العدوان نجح بحسب زعمه في استرداد ما يقارب %70 ــ %80 من الأراضي اليمنية.

وقال اللواء ركن محمد علي المقدشي المعين من قبل هادي والمعروف بولائه للسعودية أن العمليات العسكرية في مرحلتها ما قبل الأخيرة.

وأكد – في اتصال هاتفي مع صحيفة “الرياض” أن قوات عربية 100% تشارك وتخطط وتدرب وتتواجد على الأراضي اليمنية لصالح ما وصفها بالشرعية بقيادة المملكة ، وأنه لا وجود لأي قوة أجنبية على الأرض اليمنية.

وتأتي تصريحات المقدشي مشابهه لعشرات التصريحات السابقة التي اعلنها قادة عسكريين وحكوميين موالين للرياض ، حيث سبق وأن اعلن وزير خارجية هادي رياض ياسين قبل عدة اشهر أن قوات التحالف السعودي ستدخل صنعاء في غضون سته اشهر، ناهيك عن المدة الزمنية التي حددها الناطق باسم التحالف “العسيري ” في مارس الماضي من أن العمليات العسكرية لن تستمر لأكثر من سته اشهر.

ورغم مرور عشرة اشهر من العدوان الا أن شئ من تلك التصريحات لم تحصل، بسبب المقاومة الباسلة من قبل ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

مصدر عسكري من جانبه فند تصريحات المقدشي التي وصفها بالمخزية واوضح بأنها تأتي في اطار الحرب الاعلامية.

ودعا المصدر في تصريحه لـ” شهارة نت ” اللواء المقدشي الى الاعتراف بالهزيمة، مؤكداً أن قوات تحالف العدوان عجزت عن بسط سيطرتها على المناطق الجنوبية التي انسحب الجيش اليمني منها.

واضاف ان اغلب حكومة هادي وعدد من المرتزقه ما يزالون قابعين في فنادق الرياض .

وسخر المصدر من نفي المقدشي بوجود قوات اجنبية تساندهم في العدوان متسائلا ما اذا كان المقدشي على علم بالجنود الكولومبيين الذين اعترف العالم بوجودهم وبمقتل العديد منهم، ناهيك عن تصريحات وزير خارجية بريطانيا التي أكد فيها مشاركة بلاده في العدوان.

واختتم المصدر حديثة لـ” شهارة نت ” بالقول : أن السعودية فشلت عسكرياً كما فشلت في انتقاء عملائها ومنهم المقدشي وذلك في اشارة منه الى الغباء الواضح في مثل هؤلاء العملاء الذين يناقضون انفسهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com