كتابات

إعقلها ياسيادة الرئيس !!!!

اعترضوا طريقها وهي عائده مع زوجها الى المنزل __جاء مسلحون بملابس مدنيه وبثلاث دوريات فاعتقلوها بتلك الطريقة التي يستخدمها قطاع الطرق مع ضحاياهم …. أخذوها إلى سجونهم السرية ليعاقبوها على فعلتها الشنعاء بحق الرئيس وحاشيته الموقرين.. فقد اعتصمت وهتفت بأعلى صوتها ((لا للظلم _لا للاستبداد_لا للفساد))!!!
لقد صرخت في وجوههم .. يكفيكم يا أصحاب الكروش المنفوخة ما هبرتوه من هذا الوطن المثخن بالجراح
ارحلوا غير مأسوف عليكم..
لا تستغرب سيدي الرئيس لماذا تنادي توكل كرمان ومعها السواد الأعظم من أبناء الشعب برحيلك !!!
لا تستغرب وتتعجب من رغبتنا الشديدة في الاطاحه بك !!!
لا تستغرب ولا تتعجب فلسنا قطيعآ من الأغنام لا نعي ما يدور حولنا !!!
نحن نتابع عن كثب ما ترتكبوه من أخطاء فظيعة بحق هذا الشعب المغلوب على أمره ..
نعم يا سيدي فقد أصبحنا نقرأ الصحف ونتابع القنوات الاخباريه ونتصفح النت وفوق هذا وذاك نشاهد بأم أعيننا كل ما يدور حولنا من أخطاء وفساد ورشاوي وظلم واستهتار !!…
الا تتذكر معي يا سيادة الرئيس الموقر كم ناشدناك وأرسلنا لك الخطابات بشأن قضية أبناء الجعاشن وما يعانوه من ظلم وقهر وذل من قبل خادمك المطيع وشاعرك الكذاب!!!
هل تتذكر جيدآ ما قالته توكل كرمان ساعتها ? إننا نناشدك ونتوسل إليك بعد الله لأننا كنا نرى فيك الاب الحنون والمسئول الأول عن الرعية ولكنك بدلآ من الالتفات لنا والنظر في امرنا تذهب في زيارة إلى ذاك الشيخ الظالم ليطرب مسامعك بقصيده عصماء !!!
ناشدناك التدخل من اجل إيقاف تلك المهزلة المتمثلة بصفقة الغاز المخزية لكوريا بأقل عشر مرات من السعر الحقيقي ولكنك لم تلتفت كعادتك الا اليهم!!!
ناشدناك التدخل لإيقاف المسئولين الفاسدين الذين يهربون ثروتنا النفطية عبر ميناء الخوخه وغيره من الموانئ إلى دول الجوار ويبيعونه بأسعار زهيده تذهب مباشرة إلى حساباتهم الخاصة فلم توقفهم !!!
توسلنا إليك ان تتدخل من اجل إيقاف نزيف الدم اليمني في صعده ولكنك تهاونت لان نزيف الدم اليمني كان يقابله نزيف أموال طائلة تصل إلى حساباتكم !!!!
صرخنا حتى باحت أصواتنا مطالبين من سيادتكم الوقوف في وجه المتنفذين وناهبي أراضي عدن وابين وناهبي المصانع والمؤسسات الحكومية ولكنك كعادتك أخذتك ألعزه بالإثم فكانت هذه النتيجة..
الجميع ينادي برحيلك ولاشي غير رحيلك…! نراك هذه الأيام تتخبط حيران تائه لاتدري كيف تلملم الأوضاع قمت بإقالة وزير النفط بسبب نقص المشتقات النفطية في أكثر من محافظه ولكنك ما لبثت أن أرجعته لمنصبه وكلنا يعلم السبب !!
أصبحت غير قادر على اتخاذ القرار لوحدك وغير قادر على الإصلاحات لأنهم قد تقربوا منك حتى أصبحوا بموضع اللحم من العظم.
يا سيادة الرئيس!!! أفزعتكم إحداث تونس وجعلتكم تعيشون في قلقآ عظيم فما هو حاصل في اليمن أكثر بملايين المرات مما هو حاصلآ في تونس وكل المؤشرات تؤكد بما لايدع مجالآ للشك ان محطة التغيير القادمة هي اليمن وان اليمنيين قد استفادوا جيدآ من الدرس التونسي فصحوا من سباتهم العميق فهل ستفهم الدرس أيها الرئيس ?! وتبدأ بترتيب أوراقك وإعادة كل شي إلى مكانه الصحيح قبل ان تصحوا يومآ على ثوره عارمة وقد ربما لا تستطيع ساعتها حتى الهرب كزميلك التونسي!!!..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق