أخبار اليمن

الصوفيون في اليمن يعلنون التصعيد ضد العدوان السعودي

شهارة نت – صنعاء:

دعى ملتقى التصوف الإسلامي اليمنيين وأبناء الطريقة الصوفية خاصة إلى مواجهة العدوان والوقوف مع أبناء الجيش واللجان الشعبية في مواجهته بعد أن تبين أن السكوت لن يخرج أهله من دائرة الاستهداف الداعشي .

وقال في بيان عزاء اغتيال شيخ الطريقة القادرية في عدن ” ندعو كافة الأحباب في جميع المشارب الصوفية إلى التآزر والتعاضد والتكاتف لمواجهة هذا العدوان بشقيه مملكة قرن الشيطان وعبيدها دواعش الأمريكان، والوقوف في صف جيشنا ولجاننا الشعبية ، الذين يقدمون في كل يوم أروع التضحيات ، وأجمل الانتصارات دفاعا عن هذا البلد وحمايته من هذا الرجس الشيطاني” .

وأضاف ” إن عملية استهداف العلماء وأساتذة التربية الصوفية، لتقدم لنا صورة واضحة عن ماهية المشروع الذي ترعاه مملكة قرن الشيطان ، والذي تحاول فرضه على هذا البلد , باستهداف أولياء الله الصالحين ، قتلا للأحياء ، وهدما لآثار الموتى”.

واعتبر أن مشروع القائم اليوم في الجنوب تحت مسمى الشرعية ملطخ بالدماء الطاهرة ومنجس بالعمالة الغادرة يهدف إلى نهب ثروات البلاد ومشروع رسمته دوائر المخابرات الصهيو أمريكية، لتمزيق الأمة والقضاء عليها.

وخاطب الملتقى أبناء الطريقة الصوفية “أيها الصوفي كن لبيبا فطنا ، فلا ينفع السكوت بدعوى اعتزال الفتنة , لان السكوت رضا بالفتنة , وهو خذلان للحق ونصرة للباطل بعينه , ثم إن السكوت لن يخرج أهله من دائرة الاستهداف الداعشي” .

ولفت البيان الى أن “حملة الفكر التكفيري سفاكون للدماء ، لا يرعون عن قبيح، فهم أعداء الإنسان المسالم أياً كان مذهبه ودينه .”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com